ختام رائع لدورة التصوير الرياضي التدريبية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * اختتمت دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح أمس الأربعاء، في العاصمة عدن الدورة التدريبية التي نظمتها في مجال التصوير الرياضي .. وفي اليوم الختامي للدورة تحدث الأخ أياد الحميدي مسؤول قسم التنمية الشبابية في دائرة الشباب والطلاب ، أن الدائرة تهدف من خلال هذه الدورة إلى إكساب الشباب المهارات المطلوبة لإظهار إبداعاتهم، مشيراً إلى أن العاصمة عدن ولادة بشبابها الموهوبين في مجال التصوير عموماً ، والتصوير الرياضي بشكل خاص .. متمنياً للمشاركين الحصول على الفائدة المطلوبة التي تنعكس إيجاباً على مستقبلهم.

* وقال الحميدي أن دائرة الشباب والطلاب تسعى في إطار برنامج نشاطها للشباب ، إلى إضافة دورات تدريبية أخرى في مختلف المجالات، مشدداً على أن الدائرة ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون الشباب ، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة ، تبذل كل الجهود الممكنة لتنمية الشباب وتعزيز قدراته متمنياً بإسمه وبإسم دائرة الشباب والرياضة ورئيسها التوفيق والنجاح لجميع المشاركين الإستفادة من هذه الدورة وتقديم صورة مشرفة عن شباب الوطن.

* وفي اليوم الختامي للدورة تدرب المشاركون على عملية تطبيق التصوير الرياضي على أرض الواقع ، حيث قدم المدرب والكابتن مختار محمد حسن المشرقي لهم تدريبات خاصة حول عملية التصوير باتخاذ الوضعيات المناسبة ، والمشاهد واللقطات المطلوبة في التصوير الرياضي، وقد جرى تطبيقها على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، كما تم مناقشتها وما تضمنته من إيجابيات وسلبيات.

* وجرى في الختام توزيع شهادات الدورة على المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بإقامة هذه الدورة التي تعني لهم الكثير وأنها ستفيدهم في تنمية قدراتهم وطاقاتهم الشبابية في مجال التصوير الرياضي ،

والجدير بالذكر أن دورة التصوير الرياضي ، التي أقيمت لمدة 4 أيام ، خلال الفترة من الفاتح من شهر يناير الجاري وحتى الـ 4 منه ، بمشاركة 15 إعلامياً من العاصمة عدن ، وكانت قد سبقتها دورة أخرى في مجال كتابة الخبر الرياضي ، والتي قد أقيمت في إطار (برنامج خطة نشاط دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي) بغرض دعم مهارات الشباب الجنوبي ، وتنمية قدراتهم الفنية بما يفتح لهم آفاق المستقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى