افتتاح ملعب السامبا في البساتين بدار سعد

> عدن«الأيام» خاص :

> * افتتح مدير عام مديرية دار سعد في العاصمة عدن الأخ عبود ناجي حسين ، عصر السبت (ملعب السامبا المعشب) الكائن في منطقة دار سعد وبالتحديد في (البساتين حي 24 المجاور لمدرسة خولة بنت الأزور) ، حيث قام مدير عام المديرية (الأستاذ عبود ناجي حسين) بقص الشريط، إيذاناً بافتتاح الملعب رسمياً .. وقد شارك في مباراة الإفتتاح ، والتي أقيمت بين فريقين من لاعبي الزمن الجميل ، فئة (كبار السن) من منطقة دار سعد الغربية ، وكذا منطقة الشرقية ، والذين قدموا أداء قوياً ، ولمسات فنية نالت استحسان الجماهير الحاضرة.

* وأعرب الأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد ، عن فخره ، واعتزازه بشباب المنطقة الذين بادروا في تجهيز وإقامة هذا الملعب الذي يعد هو (الأول من نوعه) ، من حيث التنظيم ، والتجهيز وإظهاره بهذا الشكل الجميل والمميز .. مؤكداً دعم قيادة السلطة المحلية في المديرية ، لإقامة مثل هذه المشاريع ، والبرامج الهادفة إلى تنمية الشباب فكرياً وثقافياً ورياضياً ، لمواصلة التألق والتقدم في كافة المنافسات والمسابقات القادمة قائلاً أن الاهتمام بفئة النشء واجب علينا لأنهم هم المستقبل.

* حضر التدشين العقيد جلال علي يحي رئيس اللجان المجتمعية بدار سعد والأستاذ ياسر منير مبارك العولقي مدير مكتب الإعلام والتنسيق والعلاقات العامة في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى