​برعاية العرادة.. البنك المركزي بمأرب يرفض اعتماد توقيع محافظ الجوف

> «الأيام» غرفة الأخبار:

>
ذكرت مصادر صحفية أن السلطات المصرفية في محافظة مأرب واصلت للشهر الرابع التمرد على قرار مجلس القيادة الرئاسي بتعيين اللواء حسين العجي العواضي محافظا للجوف خلفا للقيادي بحزب الإصلاح أمين العكيمي.

وأوضح موقع نيوزيمن في تقرير اليوم الأحد أن إدارة فرع البنك المركزي في مأرب أقدمت على صرف مرتبات الموظفين في محافظة الجوف وموازنة المحافظة معتمدة توقيع الوكيل الإخواني عبدالله الحاشدي التابع للعكيمي والمتمرد على قيادة المجلس الرئاسي.

وأضاف: "إن ذلك جاء رغم أن مدير فرع البنك الإخواني جمال الكامل كان قد طلب من المحافظ حسين العواضي قبل نحو أسبوعين التوقيع على كشوفات الرواتب وموازنة شهر ديسمبر الخاصة بالسلطة المحلية".

وأشارت المصادر إلى أن ذلك جاء بعد تلقيه الكامل، توجيهات صارمة من إدارة البنك في عدن باعتماد توقيع العواضي والتوقف عن صرف موازنة المحافظة بأوامر السلطة الإخوانية المتمردة حسب الموقع.

ولفتت المصادر بأن مدير فرع البنك ماطل طيلة الأسبوعين الماضيين في صرف رواتب الموظفين وموازنة المحافظة، لتتفاجأ قيادة السلطة المحلية في الجوف بقيام فرع البنك بصرفها الخميس الماضي، للقيادة السابقة المتمردة.

المصادر أكدت بأن ما يقوم به فرع البنك المركزي في مأرب من تمرد ضد محافظ الجوف العواضي وبتوجيهات من قبل جماعة الإخوان، يأتي بتواطؤ واضح من قبل محافظها وعضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى