تواصل الاختبارات لموهوبي أبين تمهيدا لاختيارهم لمنتخب الناشئين

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> * احتضن ملعب نادي عرفان الرياضي المعشب في مدينة لودر ، عصر يوم أمس الإثنين عملية فحص واختبار مهارات وقدرات ناشئي أندية مديريات المنطقة الوسطى في أبين ، لاختيار أفضل العناصر منهم للقائمة الأولية للمنتخب الوطني للناشئين استعداداً للنهائيات الآسيوية في تايلاند.

* أشرف على عملية اختبار اللاعبين المدير الفني لمنتخب الناشئين ، الكابتن القدير محمد حسن البعداني الذي يضطلع بهذه المهمة الصعبة ، خاصة وأنه جمع أكثر من 50 لاعباً ، يمثلون أندية مديريات المنطقة الوسطى الثلاث لودر ، مودية ، والوضيع ) .. بالإضافة إلى لاعبين من نادي شقرة ، وبواقع 5 لاعبين من كل ناد ، وأجرى بعد تقسيمهم إلى إقامة ثلاث مباريات مدة كل واحدة منها 30 دقيقة ، وذلك للتعرف على إمكانات وقدرات اللاعبين .. وسيستكمل الكابتن محمد حسن البعداني ، عصر اليوم الثلاثاء عملية اختبار وفحص لاعبي المنطقة الوسطى.

* وكان المدير الفني لمنتخب الناشئين الكابتن البعداني قد أنهى عملية اختيار اللاعبين المنتسبين لأندية دلتا أبين والتي استمرت ثلاثة أيام على ملعب الفقيد نصيب عوض الترابي التابع لنادي حسان الرياضي في مدينة زنجبار، حيث اختار 6 لاعبين من بينهم إثنين من حراس المرمى للإنضمام إلى القائمة الأولية لمنتخب الناشئين ، علماً أنه رافق الكابتن البعداني ، في نزوله الميداني إلى محافظة أبين الأخ مدير منتخب الناشئين الكابتن أحمد الحسني فيما شهدت عملية اختبار لاعبي ناشئي أندية المنطقة الوسطى حضور الأمين العام لفرع اتحاد الكرة بأبين عارف الوادي ، ورئيس نادي عرفان الرياضي الشيخ جلال العزاني ، ومستشار شؤون الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي أبين الشيخ أمين العوسجي ، وعدد من أعضاء الهيئات الإدارية لأندية المنطقة الوسطى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى