​إتلاف 40 كيلو من المواد المخدرة الإيرانية في أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

>
​قامت قوات الحزام الأمني في قطاع زنجبار بمحافظة أبين، اليوم الإثنين، بإتلاف 40 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدرة إيرانية الصنع بحسب ماطُبع عليها، والتي عثرت عليها قوات الحزام بالتعاون مع المواطنين في المديرية خاصة المناطق الساحلية.

وتمكنت قوات الحزام الأمني قطاع زنجبار بقيادة العقيد عبد سند المراقشي من ضبط هذه المواد المخدرة فور تلقيها بلاغ من المواطنين وكذلك من الصيادين يفيد بوجود كمية من الحشيش المخدر.

وخلال عملية الإتلاف أكد قائد قوات الحزام الأمني العقيد عبد سند المراقشي على أهمية الإبلاغ عن مثل هذه المواد المخدرة التي تعتبر سبباً رئيسياً لارتكاب الجريمة وتفكيك النسيج الاجتماعي وهدم مستقبل الشباب والذي تسعى من خلالها بعض القوى إلى تدمير الشباب وانتشار الجريمة وشكر المواطنين الذين قدموا المساعدة لقوات الحزام الأمني من خلال تسليم تلك المواد المخدرة التي تم إتلافها.

 ودعت قيادة قوات الحزام الأمني جميع الصيادين والمواطنين في سواحل مديرية زنجبار بسرعة الإبلاغ في حال وجود هذه المواد على امتداد الشريط الساحلي محذراً بعض ضعفاء النفوس من مصادرة المواد المخدرة وبيعها.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية بكل تشكيلاتها لن تتوانى عن ضبط المواد المخدرة ومروجيها ومصادرها انطلاقا من واجباتها الأمنية وحرصا على سلامة شباب وأهالي المحافظة من هذه الآفة الخطيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى