​بدء فحص 132ناشئاً شبوانياً لاختيار الأفضل لمنتخب الناشئين

> عتق «الأيام» خاص:

> * بدأ أمس على (ملعب الفقيد ناصر الخليفي) في مدينة عتق بمحافظة شبوة ، فحص وإخضاع عدد 132 لاعباً من ناشئي أندية شبوة للإختبارات تحت إشراف المدرب الوطني الكابتن محمد حسن البعداني المدير الفني لمنتخب الناشئين  ومساعده الكابتن أحمد حسين الحسني مدير المنتخب ، حيث تم إجراء عدد من التقسيمات بين الناشئين الحاضرين في الملعب ، للوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم ، لاختيار الأبرز منهم لمتخب الناشئين .. وفي هذا الصدد أكد المدرب الوطني الكابتن القدير محمد حسن البعداني مدرب المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم أنه سعيد اليوم بزيارة شبوة ضمن جولة شملت عدداً من المحافظات، لاختيار ناشئين موهوبين لضمهم في صفوف المنتخب لتمثيل الوطن .. وقد قال : أننا سوف يتم غداً استكمال الزيارة الميدانية إلى شبوة ، ثم التوجه إلى ساحل حضرموت بإذن الله.
 
* وقد أشاد مدير المنتخب الوطني الأستاذ أحمد حسين الحسني بالحضور الكبير من لاعبي الأندية من مختلف المديريات ، وبتفاعل فرع اتحاد كرة القدم بشبوة مع هذه الزيارة الميدانية إلى محافظتهم الطيبة والكريمة آملاً أن يتم ضم الأفضل منهم إلى صفوف المنتخب.
 
* كما أشاد الكابتن القدير علي محمد الحرملي رئيس فرع اتحاد كرة القدم في محافظة شبوة بزيارة مدرب المنتخب ومساعده مدير المنتخب .. معتبراً أن الإختيار المباشر من المستطيل الأخضر يعتبر خطوة مهمة في صقل المواهب واختيار الأفضل منهم للمنتخب .. شاكرا كل الجهود التي بذلها اتحاد الكرة بالمحافظة والسلطة المحلية واهتمامهم بقطاع الشباب والرياضة.
 
* حضر وقائع فحص واختبار ناشئي شبوة الإخوة : وكيل محافظة شبوة مشرف قطاع الشباب سالم الاحمدي ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي الحرملي والامين العام صالح الحميد ومدير ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق الكابتن عبد الكريم سعادة ، والعديد من الشخصيات الاجتماعية ، وبعض الكوادر الرياضية والمختصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى