الغلاء يشعل ثورة ضد المسؤولين الفاسدين في أبين

> مودية «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> تظاهرة حاشدة تطالب بإقالة مدير عام مودية
> تظاهر المئات من المواطنين بمديرية مودية بأبين، أمس الأحد، للمطالبة بإقالة مدير عام المديرية والفسدة والفاسدين وتحت شعار لا للفساد لا للمتاجرة بمعاناة المواطن نعم للمساواة، التي دعت لها اللجنة التنظيمية للانتفاضة الشعبية لأبناء مودية الأحرار.


وطاف المتظاهرون شوارع المدينة مرددين الشعارات الغاضبة: "يا محافظ يافاسد جبت لنا مأمور هامور وفاسد"، ورفعوا العديد من اللافتات التي كتب عليها ( لا للاستقطاعات المالية من التربية والتعليم والبلدية وإيقاف المحاصصة، وانعدام الخدمات الأساسية وتردي الأوضاع وزيادة معاناة المواطنين سببها لوبي حزب الإصلاح ) ونددوا بتردي الخدمات بعد أن وصلت الأوضاع إلى حالة من التردي والفساد المنتشر في أروقة المكاتب الحكومية في ظل قيادة المدير الإصلاحي ووصلت إلى وسط المدينة.


وقال عدد من المتظاهرين في أحاديث لـ"الأيام"، إن هذه التظاهرة هي الثانية وسوف تستمر حتى يتم قلع الفسدة والفاسدين وعلى رأسهم هامور الفساد مدير عام مودية الذي لم يعمل للمواطن أي شيء غير النهب والفساد، مضيفين أن المشاركة في هذه التظاهرة كانت ناجحة للمطالبة بحقوق المواطن والتصعيد حتى يتم إقالة المدير العام وإعادة النظر في السلطة المحلية المتسببة في حرمان الناس من الخدمات الأساسية والذي لا تفكر إلا في الإيرادات ونهب المخصصات المالية، وأن المواطن يعاني من أبسط الحقوق لا كهرباء ولا مياه ولا صحة وحالة من الانفلات الأمني والفساد المنتشر.


واتهموا محافظ أبين بالوقوف مع الفسدة والفاسدين وتشجيعهم في التمادي في مثل هكذا أعمال بدلا عن إقالتهم ولم يكترث للمطالبة الحقوقية.

وطالبوا محافظ أبين أبوبكر حسين سالم القيام بمهامه في إقالة الفاسدين فورا حتى لاتصل الأمور إلى مالا يحمد عقباه وأنهم سوف يستمرون في تظاهراتهم الأسبوعية حتى يتم الاستجابة لمطالبهم.


وصدر عن التظاهرة الحاشدة بيانا جاء فيه: يا جماهير شعبنا لا زلنا على العهد في تبني كل قضاياكم وهمومكم من عيش كريم وحياة ومحاربة كل أوجه وأساليب الفساد المتنوعة التي تستخدمها الجماعات الإخوانية في الإذلال والتجويع لأبناء مودية الباسلة من خلال الاستقطاعات الظالمة من مرتبات جميع المرافق الحكومية واستخدام هذه المبالغ لأغراض شخصية وحزبية وفي أساليب الفساد الممنهج ضد أبناء المديرية، آخرها الاستحواذ على أكثر من 200 درجة وظيفية تم الرفع بها دون وضوح وشفافية لمعايير الاختيار.


أيها الأخوة المواطنين، لن يهدأ البال حتى رحيل واستئصال قيادة السلطة المحلية المتمثلة بالمدير العام والمجي بقيادة جديدة تراعي الله وتعمل بضمير وتطهير جميع المرافق من الفساد والفاسدين وإحقاق الحقوق وإحداث تنمية ملموسة وسلطة تلامس همومكم ومشاكلكم.

يا جماهيرنا العظيمة إنَّ تحركنا هذا لا يأتي لمصالح شخصية أو تصفية حسابات ضيقة ولكن فرضت علينا الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشونها في ظل غلاء المعيشة وفقدان الخدمات والتفنن في أساليب الإذلال والتجويع التي تنتهجها هذه الجماعات المارقة وأساليبها الرخيصة في الإضرار بالمواطن وآخرها تأييد حزب الإصلاح لجرعة الموت القادمة وهذا أن دل على شيء فأنما يدل على تشبث هذا الحزب وكوادره بالسلطة مهما كانت الأضرار المترتبة على ذلك من إلحاق الضرر بشعبنا.


ونؤكد للجميع على سلمية مسيرتنا والحفاظ على الأمن والسكينة العامة وتحذير الجهات التي تحاول تعكير الصف لتعطيل الخروج خدمة لقوى الفساد والعبث وللأحزاب اليمنية وفي الأخير نؤكد لكم بأن قطار التغيير قد انطلق ولن يقف إلا باستكمال الهدف وإنقاذ المديرية ورحيل المعطلين والمعرقلين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى