النصر يتأهل إلى ثمن نهائي بطولة الفقيد الشروب

> باتيس «الأيام» خاص :

> * تأهل فريق النصر من الحصن ، إلى دور ثمن نهائي (بطولة الفقيد يسلم سعيد الشروب لكرة القدم للفرق الشعبية) في نسختها الثانية والتي ينظمها اتحاد باتيس بدعم من مصنع الاسمنت بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق وقرى دلتا أبين تتنافس وتلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، وقد جاء تأهل النصر بعد فوزه على زمالك باتيس بركلات الترجيح 3 - 2 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب نادي السد بمنطقة باتيس.

* وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين اللذين تبادلا شن الهجمات لتسجيل الأسبقية ، وتحقيق الفوز والتأهل إلى ثاني أدوار البطولة، وأضاع لاعبو الفريقين العديد من الفرص السهلة ، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق النصر بنتيجة 3 - 2 ليتأهل إلى ثمن النهائي .. أدار اللقاء وسيم حسين بمساعدة عبده كريف ومحمد مهيم ، وراقبها علي الملقي ، ونقلت المباراة عبر إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلق الرياضي ناصر محسن العطوي.

* حضر اللقاء نائب رئيس اتحاد كرة القدم بأبين الكابتن عبد الله مكيش ورئيس نادي السد ورئيس اتحاد الفرق الشعبية الأستاذ فاروق علي عبيد ونائب رئيس نادي التعاون الأستاذ صالح مهدي والرئيس الفخري لفريق النصر محسن السعدي كندش ونجم الزمن الجميل الكابتن نسيم باقري وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى