التعادل يحسم مباريات أمس في بطولة شهداء ميناء عدن للحاويات

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن :

> * فرض التعادل نفسه في مباراتي عصر أمس الإثنين ، ضمن بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم ، التي تنظمها وترعاها شركة عدن لتطوير الموانئ على ملعب (فن سيتي) الكائن في مديرية صيرة ، حيث انتهت المباراة الأولى ، والتي جمعت (فريقي التربية والتعليم والصحة) بالتعادل السلبي بعد مباراة قوية من قبل الطرفين ، لكنها لم تكن هجومية الأداء ، بل جاءت دفاعية من الجانبين حيث لم يستطع أي منهما الوصول للمرمى، بعد تألق لافت من مدافعي الصحة وحارس مرماهم ، وكذلك صلابة مدافعي التربية.
 
* وفي المباراة الثانية ، والتي جمعت فريقي اسمنت الوحدة والكهرباء ، جاء الأداء المقدم فيها كسابقتها مع اختلاف أن هذه المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي ، بعد أن سجل لإسمنت الوحدة اللاعب محمد عبدالله عبدربه ، فيما سجل للكهرباء أسامة أحمد سالم.
 
* وبعد نتائج أمس الأول وأمس أصبح ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي : المركز الأول : شركة المصافي برصيد 6 نقاط من مباراتين .. والمركز الثاني إسمنت الوحدة برصيد 5 نقاط من ثلات مباريات .. فيما كان المركز الثالث من نصيب المؤسسة العامة للكهرباء الحاصل على رصيد 4 نقاط من مباراتين ، .. أما فريق الإدارة العامة لمكتب التربية والتعليم بعدن ، فقد جاء في المركز الرابع ، بعد حصده 4 نقاط من ثلاث مباريات ، وحل في المركز الخامس فريق صندوق النظافة الحائز على 3 نقاط من ثلاث مباريات فيما احتل المركز السادس مكتب الصحة برصيد (نقطتين) من ثلاث مباريات ، وفي المركز الأخير التعليم والتدريب المهني من دون أي نقاط من مباراتين.
 
* عصر اليوم (الثلاثاء) سيشهد (ملعب فن سيتي) مباراتان ، حيث سيلعب في المباراة الأولى ، في إطار المجموعة الأولى ، فريقا شركة النفط الوطنية والخطوط الجوية اليمنية في الساعة (3:55) عصراً .. وفي المباراة الثانية سيلتقي فريق شركة عدن لتطوير الموانئ مع فريق اتحاد الشرطة في الساعة (4:55) عصراً.
 
* هذا ويذكر أن فريق جامعة عدن يتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ، ويأتي بعده فريق الشرطة برصيد 6 نقاط ، والمياه في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى