عودة لاعبي المنتخب الأول دون أي استقبال

> عدن «الأيام» خاص :

> * وصلت ظهر أمس بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى مطار عدن الدولي ، عقب مشاركتها في بطولة كأس الخليج الـ 25 لكرة القدم، المقامة في مدينة البصرة العراقية .. ولم يجد لاعبو المنتخب أي استقبال من أي أحد ، حيث لوحظ أن الجميع قد تخلى عنهم ، لدرجة أن بعض اللاعبين ، أخذوا سيارات أجرة ، وآخرون اشتركوا في استئجار وسيلة مواصلات واحدة ، وقد التقطت عدسات كاميرات الجماهير صوراً للاعبين وهم في (حالة عشوائية) بعد الوصول إلى صالة المغادرة في المطار.

* وخاض المنتخب في كأس الخليج ثلاث مباريات الأولى خسرها من المنتخب السعودي بهدفين نظيفين ، والمباراة الثانية خسرها بصعوبة أمام نظيره العماني بثلاثة أهداف لهدفين ، مع إهدار (ضربة جزاء) لمنتخبنا في الدقائق الأخيرة من المباراة ، وسط الأمطار الشديدة ، فيما خسر المباراة الثالثة ، بسبب سوء أداء التحكيم الأوزبكي من أصحاب الأرض والجمهور أمام نظيره العراقي بخمسة أهداف نظيفة المرشح القوي لنيل اللقب الخليجي.

* هذا .. ومن المتوقع أن يجتمع المنتخب مرة أخرى في معسكر خارجي مطلع مارس، سيتم تحديده وفقًا للترتيبات التي سيضعها اتحاد كرة القدم.

* وقد ودع المدير الفني ميروسلاف سكوب بعثة المنتخب ، عائدًا إلى بلاده التشيك في إجازة تستمر حتى موعد التحضير لبطولة غرب آسيا المقبلة ، التي ستستضيفها الإمارات ، خلال الفترة من 20 مارس إلى 2 أبريل المقبل، والتي سيشارك فيها 11 منتخبًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى