​وكيل وزارة النقل يتفقد ورش صيانة الخطوط اليمنية بمطار عدن الدولي

> عدن "الأيام" إعلام الوزارة :

>
أكد المهندس طارق عبده علي وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي، على حرص واهتمام قيادة الوزارة ممثلة بـ د. عبدالسلام صالح حُميد وزير النقل، على متابعة وتذليل أي صعوبات قد تعترض سير عمل الخطوط الجوية اليمنية والمطار وغيرها من بقية القطاعات التابعة للوزارة والخاضعة لإشرافها.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية أمس، مع رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود، للمعدات الأرضية الحديثة وهنجر الصيانة بمطار عدن الدولي والتابعين لليمنية، حيث اطلعا خلال الزيارة ومعهما نائب المدير العام للشؤون التجارية محسن حيدرة، ونائب المدير العام للشؤون الفنية المهندس لؤي قعطبي، والمدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للخدمات الأرضية الاخ نعمان المسني، اطلعوا جميعهم على طبيعة عمل المعدات والآلات الجديدة الخاصة بالشركة اليمنية للخدمات الأرضية وكذا مستوى اداء العمل في هنجر وورش الصيانة بمطار عدن الدولي.


كما طافوا ومعهم المدراء المعنيين بمكاتب واقسام الشركة اليمنية للخدمات الأرضية، وتعرفا على سير اداء هنجر وورش الصيانة، والذي يعد إنجازا كبيراً، ويتم من خلاله صيانة الطائرات على ايادي خبراء وفنيين متخصصين.

الى ذلك أطلع  م. طارق وكيل وزارة النقل ومعه الكابتن ناصر، على طبيعة الخدمات المقدمة وكافة الجهود المبذولة من قبل موظفي اليمنية للخدمات الارضية، واستمعا من موظفيها لشرح تفصيلي حول التحديثات التي تم إدخالها مؤخراً، ويتم العمل من خلالها وبما يتواكب مع برامج التحديث والتطوير التي تم إقرارها حديثاً.


من جهته أشاد الكابتن ناصر باهتمام وحرص قيادة الوزارة على متابعة سير العمل والتوجيه بتذليل اي صعوبات، مشيداً من جانب اخر بالجهود المبذولة من قبل كافة الموظفين بمكتب الشركة، ومطالباً اياهم بمضاعفة الجهود، والعمل على تطوير مهاراتهم والتقيد بالتعليمات الصادرة لهم ، مع العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الطموحات المنشودة.

كما اكد الكابتن ناصر بإن الخطوط الجوية اليمنية وفي إطار خططها المستقبلية المعتمدة على الإدارة الحديثة، لن تألو جهداً في العمل على الإرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها سواء في مطار عدن، أو غيرها من بقية المطارات ، موجهاً الإدارات المعنية بتذليل كافة الصعوبات ، والمعوقات التي قد تواجه مكاتب الشركة في المطار والعمل على حلها اولا باول وفقا اللوائح والنظم والقوانين النافذة، وبما يضمن مواكبة مراحل التحديث الجديدة التي تشهدها شركة طيران اليمنية التي تجعل في سلم اولوياتها تقديم افضل الخدمات للمسافرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى