تأسيس ملتقى "أبين تجمعنا" ليضمد الجراح ويوحد بين أهلها

> زنجبار «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة التحضيرية لملتقى أبين "تجمعنا"، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الأول برئاسة اللواء علي ناصر لخشع، لمناقشة العديد من القضايا التي تهم أبناء المحافظة وتوحيدهم نحو كيان موحد يهتم بالمشاريع التنموية في المديريات.

وقدم لخشع شرحا لأعضاء اللجنة عن مراحلهم ومهامهم ووضع خطة للجنة للوصول إلى الاجتماع التأسيسي لإقرار النظام الداخلي للملتقى واللوائح المنظمة لعمل الملتقى والذي يهدف إلى توحيد الصف ولملمة أبناء المحافظة في هذا الكيان التنموي، مشيرا إلى أن الملتقى مفتوحا للجميع بعيدا عن السياسة أو المحاصصة فأبين تجمعنا وهي حزبنا الأول والأخير ويهدف هذا الملتقى لمناقشة العديد من القضايا التي تهم المواطنين.

تحدث أعضاء اللجنة عن صعوبة المهام الملقاة على عاتقهم لعمل مكون يجمع كل أبناء أبين بمديرياتهم وقبلهم ليكون هذا الملتقى مكون يوحد أبناء المحافظة بعد تشتتها بين مناطق جغرافية وقبلية حيث عانت منها منذ عشرات السنوات واليوم اجتمعوا من العلم إلى العرم إلى مكيراس ومن الدلتا إلى يافع لتشكيل ملتقى يوحد أبين، مشيرين إلى أن الجميع يعول على هذا الملتقى ليضمد الجراح ويوحد بين أهلها وأن يجمع رجالات أبين وقيادات وكوادر محلية ووطنية وكل رجال المال والأعمار إلى الإسهام في بناء وتنمية أبين.

وخرج اللقاء الأول للجنة ملتقى أبين تجمعنا بالتالي: 1- أقرت اللجنة على أن تلتقي أسبوعيا لمناقشة وثائق الملتقى. 2- اختيار اللواء علي ناصر لخشع رئيسا للجنة والشيخ ناصر عبدالله المنصري مقررا للجنة التحضيرية. 3- أقرت الخطة التي تحدد الخطوات والإجراءات للجنة حتى الوصول إلى اللقاء التأسيسي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى