وجدان شاذلي: كأس عدن خطوة أولية نحو تهيئة الأجواء الرياضية

> عدن «الأيام» عارف علوان:

> أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة عدن الكابتن وجدان شاذلي أن كأس عدن لكرة القدم سيكون بمثابة خطوة أولية نحو تهيئة الأجواء الرياضية ورسم خارطة طريق للتنسيق بين جميع الهيئات على أمل أن تعم هذه التجربة جميع المحافظات الجنوبية.

جاء ذلك خلال منشور كتبه مدير رياضة عدن الشاذلي على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصدته "الأيام" والذي أشار فيه إلى أن انطلاق فرع اتحاد الكرة بالعاصمة عدن سيقوم بتنظيم بطولة كأس عدن الكروية وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وبرعاية المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بدائرة الشباب والرياضة.

وشكر مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وجدان شاذلي كل من استجاب لدعوته بفتح صفحة جديدة يسوده التنسيق والعمل المشترك والاعتراف بالجهات الفاعلة التي فرضت نفسها على الأرض في سبيل تنشيط الحركة الرياضية وحل جميع الإشكاليات وعدم تأجيل حل المشاكل التي كانت سببا في الشلل والجمود الرياضي وإيجاد الحلول السريعة.

وقال الشاذلي: نحن من جهتنا قد قمنا بتقديم بوادر حسن النية ليكون عنوان المرحلة القادمة العمل المشترك والتنسيق والتعاون، معبرا عن بالغ شكره للأستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والأب الروحي لشباب الدائرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى