تطوير الموانئ واليمنية يتعادلان مع المياه ومؤسسة خليج عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> ضمن منافسات بطولة كأس شهداء ميناء عدن للحاويات لكرة القدم، التي تنظمها وترعاها شركة عدن لتطوير الموانئ، والتي تقام على (ملعب فن سيتي) الكائن في مديرية صيرة، أقيمت عصر أمس الجمعة مباراتان جمعت الأولى بين شركة عدن لتطوير الموانئ ومؤسسة المياه، وانتهت بالتعادل السلبي صفر - صفر.

وجمعت المباراة الثانية بين الخطوط الجوية اليمنية ومؤسسة موانئ خليج عدن، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3 - 3، سجل للمؤاني جميل ياسين (هاتريك)، فيما سجل لليمنية خالد الزامكي، وأوسان فدعق وعبدالله الشعوي.

وفي مباريات عصر أمس الأول الخميس، التقى في المباراة الأولى فريقا "إسمنت الوحدة والمصافي" وانتهت المباراة بتعادل الفريقين 2 - 2، وفي المباراة الثانية، والتي جمعت "الصحة والكهرباء"، وتمكن فيها فريق الصحة من كسب الثلاث نقاط بعد الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

اليوم السبت راحة، على أن تقام عصر غد (الأحد) مباراتان، حيث سيلعب في المباراة الأولى فريقا (النفط والجامعة) في تمام الساعة (3:55) عصراً، وذلك في إطار المجموعة الأولى، وفي المباراة الثانية سيلتقي فريق التربية والتعليم ضد مصافي عدن في الساعة (4:55) عصراً، ضمن المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى