أشغال تبن: نواجه عراقيل واتهامات باطلة من قبل قيادات أمنية

> تبن «الأيام» خاص:

> قال جلال الضبي البان مدير مكتب الأشغال بمديرية تبن بلحج، أمس السبت، إن المكتب يواجه العديد من الإشكاليات والعراقيل خلال تأدية عمله من قبل بعض القيادات الأمنية المسؤولة عن كتيبة حماية الأراضي بالمحافظة.

وأضاف: "واحدة من هذه العراقيل توجيه الاتهامات الباطلة للمكتب بالمديرية، مشيدا في نفس الوقت بالدور الذي يقوم به اللواء صالح السيد مدير عام شرطة المحافظة في حفظ الأمن ومعالجة أي إشكاليات قد تحدث".

وطالب مدير أشغال تبن في مذكرة رفعها للمدير العام لمكتب الأشغال بالمحافظة، بالتدخل والتخاطب مع محافظ المحافظة والتحقيق في كل الاتهامات والإساءات التي تعرض لها مدير أشغال تبن من قبل أحد القيادات الأمنية المسؤولة -لم يذكر اسمها- عن كتيبة الحماية للأراضي.

وكشف جلال البان في مذكرته رفع الكثير من البلاغات إلى كتيبة الحماية بشأن الاعتداءات التي تتعرض لها مخططات الشوارع في المديرية، إضافة إلى عرقلة عمل فريق الأشغال اليومية في رصد المخالفات في أعمال البناء والتوسعات بالمديرية المخالفة للقانون.

وأشار إلى أن المكتب يعمل بجهود ذاتية وبإمكانيات ضئيلة ليلا ونهارا دون كلل أو ملل ورفع تقارير يومية عن أي مخالفات للجهات المختصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى