مشاركة حضرمية في بطولة الفجيرة العربية الدولية للتايكوندو

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> تشارك محافظة حضرموت للعام الثاني على التوالي ممثلة بخمسة من نجوم ناديي وحدة المكلا وشعب حضرموت في بطولة الفجيرة العربية والدولية للتايكواندو التي تقام مطلع شهر فبراير القادم بإمارة الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

والتقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي، مساء أمس بالملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيد بارادم بالمكلا في ختام مرحلة الإعداد التدريبية باللاعبين المشاركين، ودعا المدير العام في كلمته التوجيهية لنجوم التايكواندو إلى المشاركة الفاعلة والإيجابية وتقديم صورة طيبة عن رياضة التايكواندو والأخلاق والروح الرياضية التي دائما ما يتحلى بها أبناء الوطن عموما وحضرموت خاصة باعتبارهم سفراء لليمن في هذا المحفل الدولي والعربي والاستفادة من هذه المشاركة التي سبق لنجوم حضرموت المشاركة في بطولة العام الماضي وكانت مشاركة طيبة استفاد فيها المشاركون في الاحتكاك بنجوم دولية وعربية وقدموا مستويات مشرفة.

مقدما شكر وتقدير لقيادة المكتب واتحاد اللعبة وكافة الرياضيين للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي والشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان وكل الجهات والأشخاص الذين ساهموا في دعم هؤلاء الشباب حتى يتمكنوا من المشاركة وتمثيل حضرموت والوطن.

وأكد الأمين العام المساعد للاتحاد العام للتايكوندو سعيد عبود بن وبر حرص اتحاده على تسهيل كافة إجراءات المشاركة للراغبين من مختلف المحافظات في إطار جهود وخطط الاتحاد لتفعيل مشاركات اللاعبين الخارجية وتأهيل كوادر اللعبة.

من جانبه، حث رئيس اتحاد التايكواندو بساحل حضرموت منير الجعيدي الشباب على التحلي بالروح الرياضية العالية وبذل الجهد لتحقيق نتائج طيبة تعكس اهتمام شباب حضرموت باللعبة.

وتتكون بعثة حضرموت التي غادرت المكلا اليوم إلى المملكة العربية السعودية في طريقها إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من اللاعبين سالم عمر باسيف وسالم خالد بن حوله ومحمد سعيد باحطاب من نادي وحدة المكلا ومحمد عمر السلماني وإبراهيم سالمين الهندي من نادي شعب حضرموت وسيلتحق بهم لاعب نادي سيئون طه علي جربوش والكابتن مراد باحويج.

حضر اللقاء الأمين العام لفرع اتحاد التايكوندو بساحل حضرموت الكابتن ياسر سعيد عبدالمعين والمشرف الفني الكابتن عادل عمر باعوبلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى