إطلاق سراح 4 متهمين بقضية اغتصاب طفل في أبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أفادت مصادر أمنية لـ "الأيام" أن أربعة من المتهمين المحتجزين على ذمة قضية اغتصاب الطفل "ي. أ. ح" ـ12 عاماـ بمنطقة المسيمير بمديرية خنفر بمحافظة أبين قد تم إطلاق سراحهم لعدم توافر الأدلة ضدهم.

وبحسب المصادر الأمنية، فإن الأربعة المتهمين الذي تم إطلاق سراحهم من قبل الحزام الأمني بدلتا أبين هم ضمن الشهود أو المتسترين في واقعة الاغتصاب ونتيجة عدم توافر الأدلة عليهم تم إطلاق سراحهم من سجن الجبل بمدينة جعار.

وكان الحزام الأمني قد أحال خمسة متهمين من سجن الجبل بمدينة جعار إلى السجن المركزي بمدينة جعار لاستكمال التحقيقات معهم من قبل البحث الجنائي والنيابة العامة تمهيدا لإحالة ملفاتهم إلى القضاء ليقول كلمته فيهم.

وبحسب المصادر الأمنية، فإن المتهم السادس الذي كان يقوم بتصوير واقعة الاغتصاب مازال هاربا من العدالة وتجري ملاحقته للقبض عليه.

الجدير ذكره أن واقعة اغتصاب الطفل يونس في منطقة المسيمير بمديرية خنفر من قبل ستة أشخاص قد لاقت استياء كبيرا من قبل الشخصيات الاجتماعية وممثلي منظمات المجتمع المدني والمواطنين بدلتا أبين لبشاعتها، والذين اعتبروها جريمة دخيلة على المجتمع ويجب محاسبة مرتكبيها ليكونوا عبرة لمن يعتبر.

ويأتي انتشار مثل هكذا جرائم اغتصاب وحوادث القتل في مديريات أبين نتيجة تفشي ظاهرة المخدرات والشبو بين أوساط الشباب وإغراق المحافظات الجنوبية بهذه الآفة الخطيرة التي تهدد النسيج الاجتماعي وتتسبب في التفكك الأسري وانتشار الجريمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى