​دعوات لوقفة احتجاجية بعدن للمطالبة بالحكم بقضية مقتل عياش والباتي

> عدن «الأيام» خاص:

>
دعا عدد من أبناء مديرية المعلا بالعاصمة عدن لتنفيذ وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان المحافظة، للمطالبة بالإسراع في النطق بالحكم على المتهم بقتل الشابين الباتي وعياش.

وكان قد القي القبض على الجاني (أ، ق) قبل ثلاث سنوات في مديرية المخا بمحافظة الحديدة الذي هرب إليها فور ارتكابه جريمة قتل الشابين أحمد عياش ومحمد الباتي وسط حي لبوزة بمديرية المعلا، ومنذ ثلاثة أعوام من جلسات المحاكمة مع وجود الأدلة الجنائية وإقرار الجاني بجريمته لم يتخذ القضاء إجراءات النطق بالحكم عليه.

أسرة الشهيدين أكدت على أن التأخر في النطق بالحكم من قبل المحكمة يأتي جراء تدخلات، وذلك تسبب في تلاعب ومماطلة لتأخير النطق بالحكم دون أي حق.

وطالبت أسرة الشهيدين من وزارة العدل والرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي والشرفاء في العاصمة عدن التحرك والضغط للبت في القضية وإيقاف المماطلة والنطق بالحكم على الجاني دون المزيد من التأخير.

وأعلنت أسرة الشهيدين عياش والباتي عن إقامة الوقفة الاحتجاجية صباح الأحد القادم أمام مبنى المحافظة بالمعلا للمطالبة بسرعة البت في القضية وإيقاف التأخير في النطق بالحكم، داعية الجميع للوقوف بجانبهم من خلال حضور الوقفة الاحتجاجية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى