لاعب أهلي تعز حمدي الحريبي : شكرا لمن قدم لنا يد العون والمساعدة

> تعز «الأيام» خاص :

>
بمناسبة حصول فريق أكاديمية أهلي تعز على لقب بطولة ملتقى الأكاديميات بمصر، قال لاعب أهلي تعز حمدي الحريبي : "أتقدم بأسمى آيات الشكر والثناء والعرفان لكل من ساهم في مشاركتنا وقدم لنا يد العون والمساعدة لنحقق اللقب ، وعلى رأس هؤلاء القائمين على البعثة في مصر العم فهمي عبده طاهر والعم رعد الزبير ، والعم وحيد الزهراني .. وكل الحب والتقدير للجهازين الفني والإداري ، لاهتمامهما باللاعبين .. وأنا أولهم.

كما أبعث لكل أحبابي في عدن ، الذين تابعوني ، وفرحوا لفرحي، بمشاعر الود والإخاء ، ولكل المدربين واللاعبين في مدينة إنماء ، ممن ساهموا في إنجاح المعسكر التدريبي لفريقنا وهم الكباتن : حارث وفواز وريدان ووحي وعدنان ، والعم العزيز علي الحروي، ولا أنسى بالطبع فرق مدينة إنماء : (أهلي إنماء ، إتحاد إنماء ، نسور التاسعة) .. فضلا عن إدارة ومعلمي ومعلمات وطلاب وطالبات مدرستي الحبيبة مدارس عدن البريطانية، لكل هؤلاء أهدي أكاليل الفل والياسمين، أشكرهم كثيرا وأثني عليهم".

وأختم الكابتن حمدي الحريبي لاعب نادي أهلي تعز البطل حديثه لـ "الأيام" بتوجيه رسائل حب وود لأحبابه في نادي المنصورة بعدن : إدارة ولاعبين ، وإلى مدربه ومعلمه وقدوته (الكابتن نزار با مطيرة) الذي رافقه إلى (القاهرة)، وقال في الختام : "لن أنسى كل هؤلاء فلهم كل احترامي وتقديري واعتزازي".

هذا وكان (فريق أكاديمية نادي أهلي تعز البطل ، قد حقق ما ذهب من أجله، وأحرز لقب النسخة الأولى من بطولة الملتقى الدولي لأكاديميات كرة القدم ، بعد تتويج مستحق ، لسفراء اليمن وتعز ، على حساب أكاديمية القصيم السعودية في اللقاء الذي احتضنه (ملعب نادي النادي) في العاصمة المصرية القاهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى