​فعاليات أسبوع النظافة والبيئة بحضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
افتتح محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم الأحد، فعاليات وأنشطة أسبوع النظافة والبيئة لعام 2023م بمديرية غيل باوزير الذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تحت شعار النظافة ثقافة بالتزامن مع احتفاء اليوم الوطني للبيئة 20 فبراير.

وأكد المحافظ أن النظافة هي الصحة والوقاية والحياة وهي العنوان الذي يعكس ثقافة البيت والحي والمدينة، معربًا عن الفخر لتدشين أسبوع النظافة هذا العام بين جنبات المدرسة الوسطى التي احتضنت كفاءات عالية وقدّمت مخرجات كان منهم الرؤساء والوزراء والسفراء ورواد التعليم والاقتصاد، مثمنا جهود عمال وإدارة صندوق النظافة والتحسين والهلال الاحمر الاماراتي.

وأوضح سالم العطيشي مدير عام مديرية غيل باوزير  وفهمي بن شبراق المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين أن اختيار مدينة الغيل هذا العام لتدشين فعاليات أسبوع النظافة يأتي وفاءً للمديرية التي تمثل رمزًا للنظافة والتي حازت الترتيب الأول كأفضل مديرية في النظافة لعامين 2018 و 2019م امتدادًا لخلفيتها التاريخية والثقافية التي جسّدت مفهوم "النظافة ثقافة".

حيث يشمل البرنامج  حملات توعوية ومحاضرات وحملات نظافة وتحسين لشوارع المدن والشواطئ والمدارس والكليات والإدارات الحكومية، تهدف إلى ترسيخ ثقافة النظافة في أوساط المجتمع والطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى