​نادي شباب سيحوت يبهر الجميع بتنظيم دوري الناشئين

> سيحوت «الأيام» خاص :

>
بحضور رسمي من المحافظة ومديريتي سيحوت والمسيلة وجمهور حاشد أقيمت في مديرية سيحوت بمحافظة المهرة بطولة تنشيطية لفئة الناشئين ، من مواليد 2005م ، تحت إطار نادي شباب سيحوت الرياضي والتي تقام بمشاركة 11 فريقاً ، وقد أقيمت يوم أمس الأول المباراة الافتتاحية في البطولة والتي كانت بين فريقي الكوكب والجزيرة ، حيث كان الفوز من نصيب الجزيرة بنتيجة واحد مقابل لاشيء ، وكان أفضل لاعب في البطولة فارس عوض لاعب فريق الجزيرة والذي أحرز الهدف كان اللاعب أصيل محمد سنكور.

وعصر أمس الأحد أقيمت المباراة الثانية في إطار الجولة الأولى، والتي جمعت بين فريقي شباب خلات وفريق الشعب ، والتي كانت مباراة مفعمة بالحيوية والنشاط والحماس ، وانتهت بالتعادل الإيجابي واحد مقابل واحد ، وقد أحرز الهدفين كل من اللاعب (موسى سبوتي كلشات) من فريق شباب خلات و اللاعب (سعيد علي الزويدي) من فريق الشعب .. والأخير حاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وتشكر اللجنتان (المنظمة والإعلامية للبطولة) كل من ساهم ودعم سواء كان دعماً مادياً ، أو معنوياً  حيث كان الداعم في المباراة الافتتاحية لجائزة أفضل لاعب مقدمة من الشيخ علي صالح علي باكريت، وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس الأحد كانت جائزة أفضل لاعب مقدمة من محلات الأسطورة للملابس الرجالية والرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى