المحافظ بن ماضي: نرفض أي جبايات خارج القانون ونسعى لتجنب الصراعات

> سيئون «الأيام» خاص:

>
​نظمت سلطات حضرموت، اليوم السبت، لقاء في مدينة سيئون، ضم مكونات من القيادات السياسية والعسكرية والاجتماعية والشخصيات الاعتبارية وقطاعي المرأة والشباب بالوادي والصحراء برئاسة المحافظ مبخوت بن ماضي، ووزير التربية طارق العكبري.

وناقش اللقاء ملاحظات أبناء الوادي والصحراء والشخصيات السياسية والاجتماعية وأكدت مداخلاتهم على وحدوية حضرموت وأنها وحداة لا تقبل التشظي.

وأكد المحافظ أن السلطة المحلية تنظر لحضرموت نظرة واحدة وتحرص على وحدتها وتماسكها وتعطي جميع الملفات الشائكة وأبرزها ملفي الأمن والكهرباء أهمية خاصة، وتحرص على أن يتولى إدارة الأمن في حضرموت أبنائها.

ودعا المحافظ المواطنين للتعاون مع أجهزة الأمن كون المواطن يعدّ رجل الأمن الأول، منوهًا بأن حضرموت ترحب بالجميع وغير طاردة لأحد بل تدعو للتعايش السلمي لكنها لن ترضى بأن يدير أمور أمنها غير أبنائها، رافضا أن تُفرض أي جباية خارج القانون في أي موقع كان، والوقوف معا لمحاربة المخدرات والشبو والعادات الدخيلة والسيئة على الشباب والمجتمع.

وأضاف:"السلطة المحلية لن تتردد في دعم قطاعات التعليم والمرأة والشباب، داعيًا إلى الحفاظ على النظام والقانون وعلى مؤسسات الدولة التي تمثل حضرموت روحها ووجهها المشرق".

وتوعد المحافظ بن ماضي بحل أزمة الغاز والعمل على تعزيز حصة المحافظة من قواطر الغاز للتخفيف من الأزمة، وهناك أجهزة رقابية تشرف على نشاط السلطات المحلية.

وقال إن السلطة المحلية تحرص على تجنيب المحافظة الصراعات والقتال والمواجهات وأن حضرموت ضمن منظومة الدولة، مضيفا أن الديزل المدعوم تم وضعه في وعاء الدولة ويتم التدخل فيه بشفافية ولن يخرج أي لتر ديزل إلى غير الأهداف التي تم رسمها له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى