​ريمونتادا مجنونة تمنح آرسنال فوزا قاتلا

> لندن «الأيام» وكالات :

>
قلب آرسنال تأخره بهدفين إلى انتصار بنتيجة (3 - 2) أمام ضيفه بورنموث ، مساء أمس السبت على ملعب الإمارات، ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وسجل ثنائية بورنموث فيليب بيلينج (1) وماركوس سينيسي (57)، بينما سجل ثلاثية آرسنال توماس بارتي (62) وبنجامين وايت (70) وريس نيلسون (97) .. وبتلك النتيجة ، رفع آرسنال رصيده إلى 63 نقطة في صدارة الترتيب ، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الـ 19.

  افتتح بورنموث التسجيل مبكرًا في الدقيقة الأولى ، بعدما أرسل (أوتارا)عرضية أرضية داخل المنطقة ، تابعها بيلينج الخالي من الرقابة داخل المنطقة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك ، وأهدر فريق بورنموث فرصة محققة لإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 20 من هجمة مرتدة سريعة ، بدأها سولانكي ومررها إلى بيلينج، الذي أرسل بينية إلى أوتارا، لينفرد برامسديل ويسدد كرة تألق حارس آرسنال في التصدي لها.

  وفي الشوط الثاني ، زاد بورنموث من معاناة آرسنال بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57، بارتقاء من سينيسي لعرضية من ركلة ركنية ، مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك ، لكن آرسنال قلص الفارق في الدقيقة  62، بعدما أبعد نيتو عرضية من ركلة ركنية ، ليتابعها سميث روي بتمريرة رأسية لبارتي داخل منطقة الـ 6 ياردة، الذي سدد بدوره كرة مباشرة سكنت الشباك.

  ونجح آرسنال في تعديل النتيجة في الدقيقة 70 ، بعدما أرسل نيلسون عرضية لوايت الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد كرة مباشرة تصدى لها نيتو ولكن بعد عبور الكرة خط المرمى .. وتعاطف القائم مع بورنموث وحرم آرسنال من الهدف الثالث في الدقيقة 73 ، بعد تصديه لتسديدة من ساكا غيرت اتجاهها بعد الاصطدام بدفاع بورنموث .. وسجل آرسنال الهدف الثالث القاتل في الدقيقة 97 ، بتسديدة صاروخية من نيلسون من داخل المنطقة سكنت الشباك لينتهي اللقاء بفوز آرسنال (3 - 2).

  وانتصر مانشستر سيتي على ضيفه فريق نيوكاسل بهدفين دون رد ، على ملعب الاتحاد وسجل هدفي مانشستر سيتي فيل فودين وبرناردو سيلفا في الدقيقتين 15 و67 من عمر اللقاء .. ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 58 نقطة في الوصافة ، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 41 نقطة في المركز الخامس، لكنه يمتلك مباراتين مؤجلتين.

  وأكرم تشيلسي ضيافة ليدز يونايتد وفاز عليه (1 - 0) على ملعب"ستامفورد بريدج"،واقتنص البلوز الفوز بهدف نظيف سجله ويسلي فوفانا في الدقيقة 53 .. ورفع تشيلسي رصيده إلى 34 نقطة في المركز العاشر ، بينما توقف رصيد ليدز عند 22 نقطة في المركز السابع عشر.
  وعلى ملعب فالمر ، اكتسح برايتون ضيفه وست هام برباعية نظيفة، سجلها أليكسيس ماك اليستر في الدقيقة 18 من ركلة جزاء ، جويل فالتمان (52) ، كاورو ميتوما (69) وداني ويلبيك (89) .. ورفع برايتون رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد وست هام عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.
  وفي نفس الجولة ، فاز وولفرهامبتون على توتنهام بهدف نظيف ، سجله أداما تراواري في الدقيقة 82 ،

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 27 نقطة في المركز 13 ، بينما توقف رصيد توتنهام عند 45 نقطة في المركز الرابع.
  وعلى ملعب فيلا بارك، فاز أستون فيلا على كريستال بالاس ، بهدف دون رد سجله يواكيم أندرسون، لاعب كريستال بالاس بالخطأ في مرماه بالدقيقة 27 .. وشهدت المباراة طرد شيخ دوكوري لاعب كريستال بالاس في الدقيقة 62 .. ورفع أستون فيلا رصيده إلى 34 نقطة في المركز 11 ، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند 27 نقطة في المركز 12.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى