مسلحون يستهدفون منزل قائد عسكري في المسيمير «صور»

> المسيمير «الأيام» خاص:

> قالت مصادر محلية بمحافظة لحج "إن مسلحين مجهولين استهدفوا منزل أحد القيادات العسكرية التابعة للواء العاشر صاعقة بمديرية المسيمير بوابل من الرصاص"، مما أدى إلى تضرر المنزل وإعطاب أحد الأطقم المتوقفة بجانبه دون حدوث أي أضرار بشرية.

وأدان المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير الاعتداء الذي تعرض له القيادي في اللواء العاشر صاعقة والمجلس الانتقالي الجنوبي العقيد عبدالحليم البهلول واستهداف منزله والطقم التابع له بوابل من الرصاص في عاصمة المديرية.


وأصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير بيان إدانة واستنكار للحادث الإجرامي الذي أقدم عليه مجهولون بإطلاق النار على منزل وطقم رئيس عمليات اللواء العاشر صاعقة رئيس اللجنة الأمنية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية في منزله الواقع في المسيمير.


وأكد البيان أن "هذه الأعمال الإجرامية الإرهابية الدخيلة على المديرية التي قام بها ضعفاء النفوس لن تمر مرور الكرام، وسيتم تعقب الجناة المنفذين لهذه الأعمال الإرهابية وإلقاء القبض عليهم عاجلًا أم أجلًا، وتقديمهم للعدالة لينالوا الجزاء العادل والرادع".


وأشار البيان إلى أن "هذه الحادثة ظاهرة دخيلة على المسيمير، وهي تستهدف القيادات العسكرية والسياسية للمرة الثانية بالمديرية، حيث سبقها بأشهر رمي قنبلة على طقم قائد الكتيبة في اللواء العاشر صاعقة".


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى