خطوات لإطلاق مشروع مسح تحديد الاحتياجات التربوية في شبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> ​مساندة 66 يتيما ضمن مشروع الكفالات النقدية في عتق

التقى سالم حنش مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة شبوة، أمس الخميس، بمكتبة بعتق، مدير عام الخارطة المدرسية بالوزارة مشرف المحافظة المهندس صالح علي باشاة، لمناقشة إطلاق مشروع مسح تحديد الاحتياجات ضمن مشروع إدارة المعلومات التربوية EMIS على مستوى مديريات المحافظة للمدارس المستهدفة، وتشكيل اللجان على مستوى المحافظة والمديريات.

وأشاد حنش بجهود وزير التربية والتعليم برئاسة طارق العكبري، ومحافظ شبوة الشيخ عوض بن الوزير، في تنفيذ هذا المشروع للنهوض وتطوير وتحديث العملية التعليمية.


وفي السياق، دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم الأحمدي، في مدينة عتق، الخميس، الدفعة الثانية من المساعدات النقدية لـ 66 يتيما ويتيمة، والمقدمة من مؤسسة الحياة للإغاثة والتنمية.

وفي التدشين الذي يأتي ضمن إطار مشروع الكفالات النقدية لفاقدي العائل باليمن بمبلغ 6 ألف و950 دولارا، أكد الكندي بأهمية المساعدات للأيتام خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد، مثنيا بجهود الدعمين.

من جهته، استعرض جعفر الشرفي مسؤول الأيتام بالمؤسسة الأهداف العامة للمشروع المنفذ في 6 محافظات بالتعاون مع وزارتي التخطيط والتعاون الدولي، والشؤون الاجتماعية والعمل والسلطات المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى