​استعادة سيارتين تابعتين لمنظمات دولية في أبين

> رصد/ خنفر «الأيام» خاص:

>
​قال مدير الأمن العام في مديرية يافع رصد بمحافظ أبين النقيب حسن أحمد قماطة، اليوم الأربعاء، إن الأمن العام في مديرية رصد استعاد سيارة الإسعاف الثانية المسروقة، بعد أن تم استعادة سيارة الإسعاف الأولى في 31 يناير من العام الجاري، بعد تعرضهما لعملية سرقة، مشيرا إلى أن السيارتين متواجدتين بحوزة أمن رصد.


وأكد مدير أمن رصد أن الأجهزة الأمنية في المديرية  قد أحالت المتهمين في سرقة السيارتين التابعتين للمنظمة البولندية إلى الجهات القضائية.

ودعا المواطنين التحلي بالحس الأمني والوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية، والإبلاغ عن كل من يسعى إلى العبث بالممتلكات العامة والخاصة، وزعزعة الأوضاع الأمنية مستغلين الأوضاع التي تمر بها البلاد.

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحزام الأمني، من استعادة سيارة تابعة لمنظمة دولية بعد ساعات من التقطع لسائقها وسرقتها في مديرية خنفر بمحافظة أبين.

وقال مصدر في عمليات حزام دلتا أبين: "إنها تلقت بلاغا عن تقطع مسلحين لسيارة نوع برادو لون أبيض تابعة لمنظمة (كير) العالمية وسرقتها في منطقة كمب الطرية بأطراف مدينة جعار في مديرية خنفر".


وأضاف:"قوة من طوارئ قطاع جعار سارعت بالتحرك إلى المنطقة لتتمكن من تحديد موقع السيارة بعد عملية بحث وتحرٍ، وبمساعدة أهالي المنطقة الذين كان لهم دور إيجابي في الحادثة".

وأوضح المصدر تمكنت قوات الطوارئ من القبض على المتهمين بالتقطع وسرقة السيارة، ليتم نقلهم إلى مقر القطاع في جبل خنفر من أجل استكمال الإجراءات القانونية بحقهم كما تم تسليم السيارة إلى المهندس إسكندر باشريمة الضابط الميداني للمنظمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى