​القبض على قتلة المواطن علي القعر في أبين

> زنجبار «الأيام»:

>
​تمكنت قوات أمن محافظة أبين، اليوم الاثنين، من إلقاء القبض على متهمين بقتل شخص في منطقة حصن شداد بمحافظة أبين، بإشراف مدير عام أمن محافظة أبين العميد علي ناصر باعزب.

وبحسب التفاصيل، تمكنت أجهزة الأمن في محافظة أبين بعد عملية بحث وتحري وحملة اعتقالات واسعة من القبض على القتلة وهم (م، ع،  م) و (ح، ع، م) المتهمين بقتل المواطن علي صالح القعر الذي وجدت جثته يوم الجمعة الماضية في منطقة حصن شداد بعد رصد تحركاتهم في المدينة، بحسب موقع القوات الجنوبية "درع الجنوب".

ويأتي ذلك بعد عملية متابعة وجهود مكثفة وعمل متواصل لأكثر من 60 ساعة لمدير الأمن وقوات الطوارئ والبحث الجنائي وكافة أجهزة الأمن.

وقامت أجهزة الأمن بمراجعة الكاميرات ورصد تحركات المتهمين من مكان الحادث إلى وسط زنجبار وبعدها تم القبض على سائق الدراجة التي نقلتهم من ثم أخذ أقواله وتم التعرف على القتلة من ثم ألقت القبض عليهم ومواجهتهم بكل الأدلة حيث اعترفوا بارتكاب الجريمة، وتم إيداعهم السجن المركزي لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.

هذا وحذرت قوات الأمن كل من تسول له نفسه الإقدام على أي جريمة، مؤكدة في الوقت ذاته أن وحدات الأمن لن تتراجع عن تطبيق القوانين وفرض القواعد من أجل الأمن والاستقرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى