​وزير النقل يناقش تفعيل عمل مؤسسة موانئ البحر الأحمر

> عدن «الأيام» خاص:

>
​التقى وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، أمس، رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر القبطان بسام سليمان السندي، لمناقشة سير عمل الإجراءات المتعلقة بفتح مبنى للمؤسسة بمدينة المخا لمزاولة نشاطها ومهامها وفقا للقرار الحكومي رقم (3) لعام 2023م بشأن تشكيل مجلس قيادة المؤسسة.

واستمع الوزير حُميد، إلى الخطوات التي قامت بها قيادة المؤسسة مؤخرا، للعمل على فتح مبنى للمؤسسة وتفعيل نشاطها ودورها واستكمال كافة الترتيبات اللازمة لذلك، وفق توجيهات وسياسات الوزارة.

وشدد وزير النقل، على قيادة المؤسسة التواصل مع الجهات المحلية والإقليمية والدولية بضرورة التعامل معها بكافة المعاملات والإجراءات المتعلقة بإدارة موانئ محافظة الحديدة وفقًا للقرار الحكومي الخاص بالمؤسسة.

وأكد وزير النقل استعداد الوزارة والحكومة لتذليل كافة الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لكافة الجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة في سبيل استعادة نشاطها ومزاولة نشاطها في مجال النقل البحري.

من جانبه استعرض القبطان بسام السندي، كل الخطوات التي تم اتخاذها وحزمة الاجراءات المتعلقة بترتيب سير نشاط عمل مؤسسة موانئ البحر الأحمر، وجهود فتح مبنى المؤسسة الجديد قريبا في مدينة المخا.. معربًا عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الوزير على اهتمامه وحرصه ومتابعته الدائمة لكل ما يخص سير عمل مؤسسة موانئ البحر الأحمر، حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير النقل بسام أحمد المفلحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى