​نقابة المخلصين الجمركيين تطالب بالإفراج عن أحد أعضائها بعدن

> عدن «الأيام»:

>
​أعلنت نقابة المخلصين في جمرك المنطقة الحرة بمحافظة عدن، اليوم الإثنين، الإضراب عن العمل ابتداء من يوم أمس، احتجاجا على اعتقال قوات الحزام الأمني لأحد أعضائها.

وقالت النقابة في بيان: إنها بدأت "الإضراب عن العمل في جمرك المنطقة الحرة بعدن احتجاجا على استمرار اعتقال عضو النقابة المخلص عثمان محـمد سعيد الذبحاني من قبل قوات الحزام الأمني منذ 26 فبراير الماضي، بطريقة تعسفية ودون أي مبرر قانوني".

وأشار البيان إلى"تجاهل الجهات الرسمية ممثلة بوزير الدولة محافظ عدن أحمد لملمس ومدير أمن عدن ورئيس مصلحة الجمارك ومدير عام جمرك المنطقة الحرة لجميع الخطابات والمناشدات التي وجهتها النقابة للإفراج عن عضو النقابة"، بحسب المصدر أونلاين.

وأوضحت النقابة، أنها عقدت اجتماعا في 2 إبريل الجاري وبحضور جميع أعضائها و أقرت منح الجهات الرسمية مهلة 4 أيام للإفراج عن الذبحاني أو إحالته إلي النيابة العامة في حال ثبتت عليه أي قضية أو مخالفات قانونية وتم إشعار السلطة المحلية والأجهزة الأمنية المسؤولة عن احتجازه بذلك إلا أنها لم تلقَ أي استجابة وهو ما دفع النقابة إلى الإضراب وإيقاف العمل في جمرك المنطقة الحرة بعدن حتى يتم الاستجابة لمطالبها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى