ترتيبات لبدء مشاريع خدمية في عرماء وجردان والطلح بشبوة

> ​عتق "الأيام":

>
التقى محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير بقيادات السلطات المحلية في المديريات الشرقية (عرما، جردان، الطلح، دهر) ضمن برنامج الأمسيات الرمضانية التي تقيمها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

ناقش اللقاء الذي ضم قيادات السلطة المحلية في المديريات الشرقية عدد من القضايا المتعلقة بالهموم والمتطلبات الخدمية لمديريات عرماء وجردان والطلح.

وتطرق اللقاء التي حضره مدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة العميد الركن فؤاد النسي ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس حسين صائل إلى الترتيبات الخاصة بالمشاريع التي تم إنزال مناقصاتها مؤخرا في تلك المديريات وهي مشاريع بناء سد حلوم - العرصة وحفر بئرين ارتوازية في العجيماء وبازارة بمديرية جردان وتوسعة وردم ورصف عقبة المعجاز بمديرية عرماء ومياه ركب النظيم بمديرية الطلح.

وفي الأمسية أكد المحافظ إبن الوزير اهتمام السلطة المحلية بأوضاع ومتطلبات مختلف المديريات وفي مقدمتها المديريات الشرقية التي تعتبر من أكثر المديريات إحتياجا للمشاريع الخدمية والتنموية في مختلف الجوانب، مشددا على ضرورة ان تضطلع قيادات السلطات المحلية في هذه المديريات بدورها ومسئولياتها كاملة في هذا الاتجاه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى