اللجنة المكلفة من الزبيدي تزور مودية للاطلاع على أوضاع المديرية

> مودية "الأيام":

> ​قامت اللجنة المكلفة من القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاحد بزيارة تفقدية إلى مديرية مودية بمحافظة أبين، بحضور العميد طيار ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس.

والتقت اللجنة برئاسة اللواء محمد علي هادي خلال زيارتها إلى مديرية مودية، بمدير عام المديرية الاستاذ امين عبدالله الصالحي، ومدير الأمن النقيب عبدالله علي الصالحي، بحضور أعضاء اللجنة، العقيد حيدرة الجحماء، والعقيد عيدروس حقيص، وعاد محمد علي هيثم، وحسن منصر غيثان، وخالد الفياضي.

وفي مستهل الزيارة رحب أمين الصالحي باللجنة، لزيارتها إلى المديرية للاطلاع على الأوضاع العامة وتلمس هموم ومعاناة المواطنين، مشيرا إلى جملة من احتياجات المديرية للمشاريع التنموية لمواكبة تطلعات المواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وأكد رئيس اللجنة، اللواء محمد علي هادي، حرص القيادة السياسية واهتمامها بإجراء مصفوفة من الإصلاحات في مديرية مودية بناء على تقرير اللجنة المكلفة والذي سيقدم للقيادة خلال الايام المقبلة.

ودعت اللجنة إلى ضرورة تكاتف الجميع وتحمل المسؤولية المهنية بعيدا عن الحزبية والمصالح الضيقة والعمل في إطار خدمة المديرية لاستتباب الأمن الذي ينعكس على التطور والتنمية.

واستعرض رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين وعضو اللجنة، محمد الشقي نتائج لقاءات اللجنة بمشائخ، ووجهاء، وشخصيات قبلية واجتماعية من أبناء مديرية مودية، واحساسهم بالمسؤولية، وملاحظاتهم للإسهام في تعزيز السلم الأهلي وأمن واستقرار المنطقة، وتأييدهم ودعمهم للحملة العسكرية عملية سهام الشرق ومعالجة كافة التحديات التي واجهت الحملة لمواصلة جهودها في مكافحة الإرهاب.

وأشاد الشقي، بمستوى الوعي والتفاف أبناء المديرية ونبذهم للإرهاب ومحاربته، وحرصهم على ان تنعم المديرية والمحافظة بالأمن والاستقرار.

وفي الختام أكد مدير عام المديرية، ومدير الأمن فيها، على وقوفهما إلى جانب اللجنة المكلفة لإنجاح مهام عملها في مايخدم ويعزز من دور المديرية وأبنائها في شتى الجوانب الأمنية والخدمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى