بن دغر: الحركة العمالية ناضلت من أجل الحرية في الشمال والتحرير في الجنوب

> عدن «الأيام» خاص:

>
بعث النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام، رئيس مجلس الشورى د. أحمد عبيد بن دغر برقية تهنئة للعمال بمناسبة الأول من مايو عيد العمال العالمي، متمنيا للحركة العمالية مزيدًا من التقدم ولمنتسبيها في ربوع اليمن حياة أفضل في يمن اتحادي موحد.

وقال بن دغر: "لقد تصدرت الحركة العمالية في الخمسينيات والستينيات، حركة النضال من أجل الحرية في الشمال، والتحرر من الاستعمار في الجنوب، كانت عاملًا حاسمًا في تحقيق الاستقلال الوطني، وقوة دفع نحو إنجاز مهام مرحلة القضاء على الإمامة، والدفاع عن النظام الجمهوري، وتثبيت مداميك مرحلة البناء الوطني في الجنوب".

وأكد على أن الحركة العمالية كانت متقدمة في الصدارة لتحقيق هدف الوحدة اليمنية، الذي ارتبط بقيامها، وعاصر مراحل نموها، فكان لها ولمنتسبيها ما أرادت، موضحا أنها تخوض اليوم معارك التحول، وتحافظ على قيمها الوطنية، وأهدافها النبيلة، وذائدة عن ميراث الحركة الوطنية والثورة اليمنية.

وأضاف "تحية لكم ولكل عمال اليمن في مرافق العمل والإنتاج في الحقول والمصانع، وفي كل أشكال العمل الجديدة، ودوائره المختلفة، التي تتغير بفعل التطور المذهل في العلوم والتقنيات الحديثة، تؤثر وتتأثر بحركة العمل والعمال، وتحية لكم وأنتم تنافحون عن يمن موحد جديد، رسمنا معًا ملامحه في مخرجات الحوار الوطني، وساهمتم في صياغتها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى