سهام الشرق تلاحق عناصر القاعدة شرق مودية

> زنجبار «الأيام» :

>
​أكدت الوحدات المشاركة في سهام الشرق بمحافظة أبين، اليوم الإثنين، أنها ستتخذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة ذات الصلة بملاحقة وتعقب العناصر الإرهابية بالمنطقة من خلال عملية تمشيط أمنية.

وقالت القوات المشاركة أن عملية التمشيط تهدف إلى القضاء على الخطر الإرهابي الذي يهدد أمن المواطنين وسلامة إخوانهم في القوات الأمنية والعسكرية على حد سواء.

وكان مصدر عسكري قد أكد لموقع (درع الجنوب) أن عبوة ناسفة استهدفت آلية عسكرية لقوات سهام الشرق في منطقة البقيرة أثناء مرورها وسط القرية مخلفة عددا من الجرحى.

وقال المصدر :” إن هذه العملية الجبانة تؤكد أن تلك العناصر الإرهابية رغم انهزامها وطردها من أوكارها ومعسكراتها الرئيسية وتطهير مديريات ومناطق أبين من شر وجودها وفي ظل ملاحقتها وتتبعها قد استمرأت استخدام التجمعات السكانية، كوسيلة تمويه وتخف لزرع العبوات الناسفة في الطرق والممرات المؤدية إلى المسرح العملياتي العسكري والأمني لعملية سهام الشرق .

المصدر العسكري أوضح أن منطقة "امبقيرة" شهدت العديد من العمليات الإرهابية الغادرة التي تتعرض لها القوات المسلحة الجنوبية من خلال زرع العبوات الناسفة بالقرب من منازل المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى