​القبض على عصابة تمارس أعمال الحرابة في المعلا

> عدن «الأيام»:

>
​قبضت قوات أمن عدن بالتعاون مع السلطة المحلية في مديرية المعلا، وكتيبة الشهيد أبوخطاب، اليوم الأربعاء، على عدد من الشباب المتهمين بإقلاق سكينة المواطنين في العاصمة.

وقال مدير شرطة المعلا، العقيد أحمد طاهر الظاهري، بأن الأجهزة الأمنية بالتعاون مع السلطة المحلية في المعلا وكتيبة الشهيد (أبوخطاب) قد قبضت على ثلاثة شباب من أبناء المعلا متهمين بارتكاب حوادث تقطع ومحاولة إقلاق سكينة المواطنين في العاصمة عدن.
وحذر مدير الشرطة كل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين في العاصمة عدن، أو الاعتداء على المواطنين وسلب حقوقهم أو تقييد حرية الناس.

منوها بأن عدن كانت وستبقى عاصمة المحبة والسلام، وأن أعمال الحرابة لن تجد من يناصرها في عدن، وكل من يحاول إقلاق الحياة العامة سيلاقي عقابه الرادع جزاء جريمته، وفقا للمركز الإعلامي.

وتقدم مدير الشرطة بجزيل الشكر والتقدير إلى كل من تعاون مع رجال الأمن وساعدهم في القبض على المتهمين خلال ساعات قليلة منذ وصول البلاغ إليهم وكذلك الشكر إلى مدير عام مديرية المعلا عبدالرحيم الجاوي.

ولقيت قضية محاولة اعتدائهم على أحد الناشطين في عدن والذي كان برفقة أسرته، ردود فعل غاضبة تجاه الشباب مطالبين رجال الأمن والجهات المسؤولة القيام بواجبهم والقبض على الشباب، وإنزال بحقهم عقوبات رادعة ليكونوا عبرة لكل من يحاول إقلاق السكينة في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى