​نجاح أول عملية جراحية في الدماغ بمشفى الغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
أجرى د. سيد أمين محمودوف، إخصائي جراحة المخ والأعصاب في مستشفى الغيظة المركزي بمحافظة المهرة، أمس، أول عملية جراحية من نوعها في منطقة الدماغ لشاب تعرض لإصابة بليغة في الرأس إثر حادث سير.

وأوضح د. سالم عيسى القميري نائب مدير مستشفى الغيظة المركزي أن قسم الطوارئ بالمستشفى استقبل حالة طارئة لشاب تعرض لإصابة بليغة في رأسه بعد أن تعرض لحادث سير في مديرية حصوين نتج عنه إصابته بكسور في الجمجمة ونزيف داخلي في الدماغ ،مشيرا إلى أنه أجريت له عملية دقيقة استمرت عدة ساعات.


وأضاف أنه تم خلال العملية إيقاف النزيف الداخلي في الدماغ وإصلاح كسور الجمجمة، لافتا إلى أن المريض يرقد حاليا في قسم العناية المركزة لاستكمال الخطة العلاجية.

وأشاد بقيادة السلطة المحلية على جهودهم في دعم وتطوير خدمات المستشفى ورفده بالأطباء والتخصصات الطبية والأجهزة الحديثة  وثمَّن دور د.محمودوف وطاقم الطوارئ والعمليات والعناية المركزة ومختلف الطواقم الطبية العاملة بالمستشفى.

ويتكون الطاقم الطبي الذي أجرى العملية من د. سيد أمين محمودوف اختصاصي جراحة المخ والأعصاب د. إبراهيم الصوفي اختصاصي تخدير وعبد السيد فني تخدير وهاني سعيد طالب فني عمليات وعلي سالم مبروك فني عمليات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى