ترقية عدد من أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> عقد د. محمد عوض محمد سالم نائب رئيس جامعة لحج للشؤون الأكاديمية رئيس المجلس الأكاديمي بالجامعة، اليوم، اجتماعا للمجلس لدورته الثانية لعام 2023م، وذلك للوقوف أمام جملة من الموضوعات ذات الصلة بالجانب الأكاديمي.

وناقش المجلس عددا من القضايا والمواضيع المتعلقة بالشأن الأكاديمي للجامعة، أبرزها إقرار محضر الدورة السابقة وعددا من القضايا الواردة في جدول أعماله خلال الفترة القادمة مثل ترفيع عدد من أعضاء الهيئة التدريسية المساعدة إلى لقب مدرس وأستاذ مساعد وأيضا منح ألقاب علمية لعدد من أعضاء هيئة التدريس في كليات الجامعة إلى أستاذ مشارك وأستاذ وذلك بحسب النظم المنبثقة في لائحة الترقيات والألقاب العلمية.

وتطرق المجلس لعدد من القضايا والمواضيع المتعلقة بتعزيز العمل الأكاديمي في أقسام وكليات الجامعة.

وشدد على ضرورة الأداء التدريسي من حيث ضرورة تجديد العملية التعليمية وتحسين مستوى الأداء من قبل أعضاء هيئة التدريس لما لذلك من أهمية في رفع المستوى العلمي للطلاب.

وأشاد رئيس الجامعة بأعضاء المجلس الأكاديمي ودورهم الإيجابي في اتخاذ القرارات والإجراءات الأكاديمية المناسبة وفق النظم والقوانين التي تتبعها جامعة لحج في المجال الأكاديمي بالجامعة.

وأكد بأن المجلس لديه لوائح وأنظمة يتبعها في اتخاذ كافة القرارات والتي تهدف لتعزيز مستوى العملية التعليمية والأكاديمية في الجامعة.

وثمن دور رئاسة جامعة لحج في رفع مستوى العملية التعليمية والأكاديمية والدفع بمسار الجامعة خلال الفترة القادمة إلى مستوى يلبي التطلعات والطموحات ويواكب الأهداف ويعزز من مكانتها بين الجامعات الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى