رئيس انتقالي المهرة يلتقي بعثة خيبل المشاركة في البطولة الآسيوية

> الغيظة «الأيام» خاص :

> التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة الدكتور سالم علي القميري ، أمس الثلاثاء ، في مقر القيادة المحلية للمجلس بعثة نادي خيبل الرياضي المشارِكة في البطولة الآسيوية للكرة الطائرة التي ستقام منافساتها في مملكة البحرين الشقيقة خلال الفترة من 5/14 وحتى 5/21 بمشاركة 16 نادياً .. وفي مستهل اللقاء ، رحب الدكتور سالم علي القميري ببعثة النادي، ناقلا ًلهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية .. مشيدا بما حققه النادي من نتائج أهلته في مقارعة أقرانه من الدول العربية رغم شحة الامكانيات .. ومؤكداً بأن المجلس الإنتقالي الجنوبي يولي جل اهتمامه وتشجيعه للرياضة ويأتي هذا الدعم السخي من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ضمن رعاية الإنتقالي لقطاع الشباب وتلبية احتياجات البعثة وتمكينها من المشاركة الجيدة في البطولة الآسيوية من خلال تقديم مستوى ونتائج مشرفة للجنوب والمهرة.

بدورهم .. عبر أعضاء البعثة عن سعادتهم بهذا الاهتمام .. مقدمين جزيل شكرهم للرئيس القائد عيدروس الزبيدي على اهتمامه ودعمه السخي وتشجيعه للرياضة والشباب بمحافظة المهرة .. والجدير بالذكر أن بعثة خيبل المشاركة ستغادر الوطن ، عبر سلطنة عمان إلى البحرين.

حضر اللقاء طلال بايعقوب مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى