وزير النقل يتفقد سير المشاريع في مطار عدن الدولي

> عدن «الأيام» خاص:

> قام وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية لمطار عدن الدولي، مطلعا على سير المشاريع المنجزة للمرحلة الثانية، لإعادة تأهيل المطار، وهي مشروع إعادة تأهيل وإنشاء ممر الهبوط والإقلاع(الرانوي) و مشروع أجهزة الملاحة الجوية، والاتصالات بدعم وتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

واستمع وزير النقل، من القائمين بالمطار، على سير العمل والحركة الجوية وآلية التنظيم والتشغيل، بصالات الوصول والمغادرة وكاونترات إنهاء معاملات السفر والجوازات وأجهزة التفتيش وسير الأمتعة، وكذا صالة الدرجة الأولى لضيوف الشرف، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمسافرين الواصلين والمغادرين، وطريقة إجراء المعاملات لهم والأساليب المثلى للالتزام بتطبيق الإجراءات وفق الأنظمة المعمولة بالمطارات.


وأكد وزير النقل على أهمية المشاريع المنجزة من قبل البرنامج السعودي في مختلف المرافق التابعة لمطار عدن الدولي، وأثرها في تفعيل حركة النشاط الملاحي والجوي لرحلات الطيران الداخلية والخارجية، مبينا بأن مطار عدن الدولي سيشهد نقلة نوعية عبر حزمة من المشاريع التطويرية والتأهيلية والمتمثلة بالمرحلة الثالثة لإعادة التأهيل للمطار.

وأشاد حُميد، بجهود العاملين والإداريين والأمنيين وحرصهم على تقديم خدمات متميزة في كل مواقع العمل بالمطار، حاثا على ضرورة التعاون والتنسيق المثمر والفعال بين جميع الجهات العاملة بالمطار، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، بما يعكس صورة إيجابية لمطار عدن الدولي في واجهة رحلات الطيران للدول الشقيقة والصديقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى