اجتماع موسع في المهرة يناقش الأوضاع الخدمية وشحة وقود محطات الكهرباء

> الغيظة «الأيام» خاص:

> ناقش اجتماع موسع برئاسة محافظ المهرة محـمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، المستجدات على الساحة الوطنية بشكل عام، وجهود السلطة المحلية في توفير الخدمات وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية.

وأشار المحافظ إلى جملة من الصعوبات والتحديات التي تعاني منها المحافظة وأهمها مشكلة شحة الوقود الخاص بتشغيل محطات الكهرباء.

وتطرق إلى التطورات السياسية التي تمر بها اليمن، مشيرا إلى أن المحافظة ليست بمنأى عن التجاذبات السياسية التي تشهدها عدة محافظات أخرى، داعيا إلى توحيد الكلمة ولم الشمل وأهمية الحوار بين كافة المكونات والأطياف السياسية، بما يسهم في خدمة المحافظة وتحقيق ازدهارها الحفاظ عليها آمنة ومستقرة.

وشدد المحافظ بن ياسر على أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار، الذي تنعم به المحافظة باعتباره الركيزة الأساسية في التنمية وبذل المزيد من الجهود في سبيل استقرار الخدمات الأساسية ومنها الكهرباء وتقديم مختلف الخدمات والمشاريع.

وفي سياق منفصل اطلع بن ياسر على أوضاع محكمة استئناف المهرة، مستمعا من رئيس المحكمة إلى جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل المحكمة والعمل القضائي بشكل عام، خاصة فيما يتعلق ببعض القضايا المعلقة.

وأشار إلى أهمية دور القضاء والبت في كافة القضايا المعلقة، مؤكدا على وقوف السلطة المحلية إلى جانب القضاء، ودعمها بما يعزز من عمل المحاكم والنيابات وتطويرها ورفع كفائتها بما يضمن تطبيق القانون وتحقيق العدالة وحماية حقوق الناس، مشيدا بدور رجال القضاء وإسهاماتهم في دفع عجلة التنمية الشاملة وخدمة المجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى