محافظ سقطرى يشهد انطلاق بطولة كأس الرئيس الزبيدي لأندية الأرخبيل

> حديبو «الأيام» خاص :

> بدعم من دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للانتقالي ..

بحضور محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي انطلقت عصر أمس الأول الخميس على أرضية ملعب الفقيد سعد علي سالمين بمدينة حديبو منافسات بطولة كأس الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي - نائب رئيس المجلس الرئاسي لكرة القدم لأندية المحافظة والتي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي والتي تقام بمشاركة 26 ناديا تلعب بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.


وفي حفل إفتتاح البطولة أكد المحافظ الثقلي على أهمية هذه المسابقة التي تعد من الفعاليات الرياضية المميزة في محافظة أرخبيل سقطرى كونها تحمل إسم القائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي الذي يولي (قطاع الشباب والرياضة) اهتماما خاصا باعتباره شريحة مهمة في المجتمع يعول عليها في بناء مستقبل الأوطان .. داعيا الأندية المشاركة إلى تقديم مستويات كروية رائعة في البطولة تعكس الصورة الجميلة عن رياضة سقطرى وتظهر المواهب الكروية وتبرز إبداعاتهم داخل الأندية.

من جانبه أشار رئيس فرع اتحاد الكرة بسقطرى الكابتن أحمد حزوم أحمد بأن البطولة يشارك فيها 26 ناديا تتنافس بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة وتستمر فعالياتها لمدة شهر.. مشيدا بدعم المحافظ رأفت الثقلي واهتمامه وحرصه على ديمومة النشاط الرياضي في الأرخبيل .. هذا وقد تبارى في المباراة الافتتاحية ناديا الطليعة ونوجد والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف .. ليعلن نوجد نفسه أول الواصلين إلى محطة الدور الثاني .. وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر أمس الجمعة نجح فريق جؤة في تحقيق فوز مستحق على حساب منافسه فريق فالنج بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ..ليؤكد جؤة أحقيته بالعبور إلى الدور القادم كثاني المتأهلين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى