توقيع مذكرة تعاون بين مكتب التعليم الفني وكهرباء عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> وقعت، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، مذكرة تعاون مشترك بين مكتب التعليم الفني والتدريب المهني والمؤسسة العامه لكهرباء عدن.

وقع المذكرة محـمد سالم أحمد الشكلية مديرعام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، و سالم أحمد سالم الوليدي مدير عام موسسة كهرباء عدن.

ويهدف الاتفاق إلى البدء بالعمل المشترك (التعاون المهني عن طريق التدريب والتأهيل) وفقا لعدد من المحاور، باعتبار التعليم الفني الجهة الوحيدة المعنية بالإشراف على كافة أنواع التعليم الفني والتدريب المهني، ونظرا لامتلاك المؤسسة العامه لكهرباء عدن مركز تدريب مهني (ورش، معامل، قاعة دراسية خاصة بتدريب كادرها) فكان لزامآ العمل بطريقة قانونية سليمة، فتم السعي للوصول لهذا الاتفاق بحيث يكون المركز التدريبي تحت إشراف واعتماد مكتب التعليم الفني عدن.

هذا وقد رحب الوليدي بمديرعام مكتب التعليم الفني والوفد المرافق له، مؤكدا على أن المؤسسة تتشرف بوضع مركز التدريب تحت إشراف حكومي متخصص، لتحسين عملية التدريب والتاهيل ولتعميد الشهادات للكادر الذي سيتم تأهيله.

من جانبه أكد الشكليةعلى أن التعاون مع كهرباء عدن يأتي في إطار التعاون الاستراتيجي البناء بين القطاعات الحيوية في الدولة، وتأكيدا لدور التعليم الفني في دعم التنمية المستدامة.

وأعرب مدير إدارة سوق العمل والقطاع الخاص بمكتب التعليم الفني عدن م. سالم ذيبان، عن سعادته بإبرام الاتفاقية مع مؤسسة كهرباء عدن، مؤكدا على أن هذه الاتفاقية تأتي في سياق رؤية مكتب التعليم الفني عدن بضرورة تكامل الأدوار بين القطاعات الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمجتمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى