المحافظ ابن الوزير يوجه بترقيم وتسمية شوارع عتق بنظام GPS

> عتق «الأيام» خاص:

> فتح مظاريف 4 مشاريع في قطاع اليماه بشبوة..

اطلعت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة، المحافظ عوض ابن الوزير العولقي، خلال رئاسته اجتماع اللجنة، أمس، على العروض المقدمة لتنفيذ 4 مشاريع في قطاع المياه بتكلفة 47 الف دولار.

وشهد الاجتماع فتح مظاريف ثلاثة مشاريع في مديرية جردان، تشييد سد حلوم العرصة بسعة 72 ألف متر مكعب، ومشروع حفر بئرين إرتوازيين في بازرارة بعمق 520 مترا، وحفر العجيماء بعمق 420 مترا، ومشروع استكمال وتأهيل مياه ركب النظيم في مديرية الطلح.

وقررت لجنة العروض، إحالة مظاريف المناقصات إلى لجنة التحليل لدارستها وتقييمها وفقا للشروط والمعايير المقررة، لتحديد الجهات الفائزة بعمليات تنفيذها.

وأكد المحافظ على اهتمام السلطة المحلية بهذه المشاريع لأهميتها في تختفيف معاناة المواطنين، مشددا بضرورة التزام الجهات المنفذة على المشاريع إلى التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة في إنجاز المشروعات.

وفي سياق منفصل وجه محافظ شبوة، لجنة الخدمات وتحسين المدينة برفع رؤية لترقيم وتسمية شوارع مدينة عتق، باستخدام نظام التموضع GPS، لما تشهده المدينة من توسع عمراني ولتسهيل الوصول إلى الأماكن.

وأشار المحافظ في خطابه إلى أهميتها لخدمة المؤسسات العامة والخاصة وكافة أفراد المجتمع، لتعكس ظاهرة حضارية متقدمة تشكل نواة أساسية للتحسين الحضري، ولتسهيل التنقلات وتثبيت العناوين وسهولة الوصول إليها بعيدا عن الأساليب التقليدية في البحث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى