نقابة الصحفيين بعدن تناقش تشكيل اللجان في المؤسسات الإعلامية

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع العاصمة عدن، اجتماعه الأول، اليوم السبت، في مقر النقابة، برئاسة عبدالكريم الشعبي، رئيس الفرع، وبحضور نصر باغريب، نائب الأمين العام لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وأكد الشعبي على أهمية تظافر الجهود لتحقيق الأهداف التي يطلع بها كافة الصحفيين والإعلاميين في العاصمة.

من جانبه أطلع باغريب، الحاضرين على آخر المستجدات والتحركات التي قامت بها النقابة برئاسة نقيب الصحفيين عيدروس باحشوان، خلال الفترة الماضية، منوها إلى أهمية قيام النقابة بدورها من خلال تحقيق أهداف المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الذي عقد مطلع العام الحالي.

واستعرض الاجتماع المقترحات والتوصيات من مديري الإدارات حول خطة الأنشطة والمبادرات التي ستنفذ خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى المهام والعمل التنظيمي لفرع النقابة.

وناقش الاجتماع تشكيل اللجان النقابية على مستوى المؤسسات الإعلامية في عدن ودورها الهام في ربط العمل النقابي بين تلك المؤسسات الإعلامية وفرع النقابة، بالإضافة إلى مناقشة عملية تعبئة استمارات العضوية وفرزها ومراجعتها.

كما جرى خلال الاجتماع مناقشة خطة تنظيم حلقة نقاشية حول أهمية استعادة المؤسسات الإعلامية، لدورها ومكانتها التي كانت تحتلها ضمن أول المؤسسات الإعلامية العربية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى