أبين.. حلقة نقاشية حول تطوير المهارات الحديثة في العمل الجماهيري

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> نظمت الإدارة الجماهيرية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، حلقة نقاشية حول تطوير المهارات والأساليب الحديثة في العمل الجماهيري للإدارات الجماهيرية بمدريتي زنجبار وخنفر ورؤساء أقسام الإدارات الجماهيرية في اللجان المحلية بمراكز انتقالي مديريات دلتا أبين.

وأكد عمر الهارش رئيس الإدارة الجماهيرية على أهمية التعامل مع المعطيات والمستجدات السياسية في إطار هيكلة المجلس الانتقالي ودمج إدارات الهيئة التنفيذية ورفدها بكوادر مؤهلة لديها القدرة على القيادة الإدارية في العمل السياسي والجماهيري.

وأشار إلى أهمية العمل الجماهيري والتمتع بروح المسؤولية وتعزيز روح الانتماء بين أوساط وصفوف الحاضنة الشعبية في الأحياء والمراكز والتي تعتبر النواة واللبنة الأساسية في العمل السياسي والجماهيري، مؤكدا على أن المخرجات والتوصيات في لحلقة النقاشية ستمثل خارطة عمل مستقبلية وفقا لمتطلبات المرحلة القادمة.


وقدم سالم صالح المخيري مدير الإدارة السياسية مداخلة في تطوير المهارات والأساليب الحديثة في العمل الجماهيري ركز خلالها على أهمية الصفات القيادية والعمل الجماهيري والشعور بالمسؤولية وتحديد الأهداف والعمل وفقا للخطط والبرامج المرسومة وتبني القضايا المجتمعية وإيجاد قاعدة بيانات توضح شرائح المجتمع لترتيب القضايا ذات الأهمية.

وأثريت الحلقة النقاشية بالعديد من المداخلات ولمقترحات والتوصيات من قبل المشاركين أكدت على تكثيف ومضاعفة الجهود بين أوساط وصفوف المجتمع والتركيز على الأولويات والمرونة في العمل الجماهيري واستشعارا بروح المسؤولية التي تقع على عاتق كافة قيادة المجلس الانتقالي في عموم مناطق وقرى وأحياء ومراكز المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى