لحج.. زيادة إيرادات ردفان عن العام الماضي

> ردفان«الأيام» خاص:

>
قالت السلطات المحلية بمديرية ردفان في لحج، اليوم  الأربعاء، إن الإيرادات السنوية للمديرية بلغت في العام الماضي 24 مليون ريال يمني بزيادة 9 مليون عن سابقة، وذلك خلال خمسة أشهر من العمل.

جاء ذلك خلال تكريم مدير المديرية الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي لمدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية علي بن علي صالح الذي قدم استقالته، بهدف التفرغ للدراسة وفقا لرسالة رفعها إلى مدير عام المديرية.

ويأتي التكريم نظرا للجهود التي قدمها أثناء عمله، والتحسين من أداء المكتب في الجوانب الفنية والإدارية، وتنظيم أعمال البناء، والحفاظ على المخططات، والحد من العشوائيات، وتنظيم الأسواق، والإشراف على المشاريع المحلية والحكومية، ومشاريع المنظمات الدولية، ومنظمات المجتمع المدني، ووضع خطط وبرامج مستقبلية تخدم البنية التحتية.

وبحسب التفاصيل، استطاع مدير الأشغال رفع نسبة التحصيل الإيرادي لعام 2022م، حيث بلغت 24 مليون ريال يمني بزيادة 9مليون عن سابقه.

وقدم مسؤول الأشغال شكره وتقديره لمدير عام المديرية على هذا التكريم، وكذلك تفهمه وقبوله الاستقالة، معتبرا أنها جاءت بهدف التفرغ للمشوار الدراسي، شاكرا تعاون السلطة المحلية في المديرية معه خلال فترة عمله كمدير لمكتب الأشغال العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى