الضالع.. منظمة أكتد تنذر بإيقاف أعمالها الإنسانية

> الضالع «الأيام» خاص:

> التقى وكيل محافظة الضالع لشؤون المنظمات الدولية ورئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية أكرم قاسم بمكتبه، اليوم، مدير منظمة أكتد جهاد الحضرمي.

وفي اللقاء الذي حضره، مدير عام مديرية قعطبة الشيخ محمد الزيدي، كرس الاجتماع لمناقشة بعض الإشكاليات المتعلقة بأنشطة المنظمة وأهمها الاعتداء السافر من قبل المدعو نصر جعوال وعددا من الجنود التابعين له على فريق المنظمة أثناء النزول الميداني لتسجيل النازحين لتقديم المساعدات الإنسانية في منطقة الجبارة بمريس مديرية قعطبة.

وأكد قاسم أن هذا الأعمال الدخيلة لا تمثل أبناء الضالع لاسيما مثل هكذا اعتداءات من قبل قيادات عسكرية والتهجم على فريق المنظمة والاعتداء الجسدي واللفظي والسب والشتم، مضيفا تم اللقاء مع إدارة مكتب أكتد حسب توجيهات محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح بتشكيل لجنة للتحقق في القضية ضد المعتدين على فريق منظمة أكتد واتخاذ ضدهم الإجراءات القانونية.

هذا وكانت منظمة أكتد قد أنذرت بإيقاف كافة الأنشطة الإنسانية في محافظة الضالع حتى تحل الإشكالية واتخاذ الإجراءات المناسبة ومحاسبة المدعو نصر جعوال وإيقاف مثل هذه الاعتداءات التي تريد النيل من الضالع بأنها غير آمنة للعمل الإنساني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى