المؤسسة العامة للكهرباء تكرم نخبة من مهندسي وعاملي كهرباء عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> نظمت المؤسسة العامة لكهرباء عدن، اليوم الإثنين بمركز التأهيل في محطة الحسوة البخارية، حفلا تكريميا لعمال وعاملات المؤسسة وذلك بمناسبة اليوم العالمي للعمال، برعاية وزير الكهرباء والطاقة م. مانع بن يمين ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء م. عبدالعزيز محـمد ومدير عام منطقة عدن سالم الوليدي.

ثمن عبدالعزيز جهود عاملي وعاملات منطقة عدن وتفانيهم بالعمل وبذل ما بوسعهم في سبيل الحفاظ على تقديم الخدمة رغم الامكانيات المحدودة، مؤكدا أن قيادة وزارة الكهرباء والطاقة تولي ترتيب وتصحيح أوضاع العاملين بالمؤسسة الأهمية البالغة.


ومن جانبه أوضح الوليدي، بأن هذا التكريم يأتي تقديراً وعرفانًا لنخبة من الطواقم العاملة بالمؤسسة، مشيراً إلى أنه من حق كل مهندس وموظف وعامل بأن يفتخر ويعتز لإنتماءه لهذه المؤسسة الذي يعمل كادرها بالميدان ليلا ونهارا دون كلل أو ملل وفق الامكانيات الشحيحة والازمات المتتالية التي تسببت بإنهيار كافة القطاعات الخدمية بالبلد، إلا أن عامل الكهرباء ظل متواجد ويقوم بواجبه على أكمل وجه وتحمل المسؤولية رغم غياب دعم الجهات الرئيسية لتطوير هذا القطاع الخدمي ليواكب حجم الطلب المتزايد.

وأكد بأن قيادة المؤسسة لن تألو جهدا في سبيل ترتيب وتصحيح أوضاع منتسبيها وتوفير الرعاية الطبية ووسائل السلامة العامة من تجهيزات وملابس ووسائل الوقاية التي يجري العمل عليها حاليا، إلى جانب رفع وتطوير كفائتهم بواسطة برامج التدريب والتطوير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى