صندوق رجال المال والاعمال التنموية.. يقوم بزيارة المركز الصحي بالقلوعة

> عدن«الأيام» خاص:

> قام صباح اليوم، مجموعة من صندوق رجال المال والاعمال التنموية، برئاسة  عبدالرحمن العبادي، نائب رئيس مجلس الادارة لصندوق رجال المال والاعمال التنموية، و قحطان عتوان، الامين العام لصندوق رجال المال الى المركز الحي بالقلوعة بمديرية التواهي.

وفي الزيارة التي رافقهم فيها الدكتور خالد عبدالباقي فارع، مدير مكتب الصحة والسكان في مديرية التواهي، وبتكليف من القاضي وجدي الشعيبي، مدير عام مديرية التواهي، والذي وجه بتنفيذ هذه الزيارة وشكر وثمن دور هذا الصندوق العملي الانساني المجتمعي، والذي يساهم في تشغيل المركز الصحي بالقلوعة وتوفير كل متطلباته بما يخدم المديرية على مدار 24 ساعة.


وبمتابعة حثيثة وتوجيهات صريحة من الاخ مدير عام مكتب الصحة والسكان بالعاصمة عدن، الاستاذ احمد مثنى البيشي والذي وجه بالاسراع بتنفيذ هذا المشروع خدمة للمواطنين وتوفيرا للادوية الضرورية لهم.

من جانبها ثمنت الدكتورة اماني، مديرة مركز القلوعة الصحي الدور العظيم والكريم الذي يقدمه صندوق رجال المال والتنمية في تشغيل المركز بصورة دائمة ودعم حوافز العاملين والطواقم الطبيه والتمريضه فيه بما يساعد على استمرار العمل بصورة منتظمة.

وضمن المشاريع المطروحه على طاولة التنفيذ قريبا تفعيل مشروع استعادة تكلفة الدواء والذي يضمن توفير الدواء لشريحة كبيرة من المواطنين داخل المديرية خاصة اصحاب الامراض المزمنة وسيساند العمل في النوبات الليلة قي توفير احتياجاتهم الدوائية.


حضر في هذه الزيارة المهندس فتحي السقاف، المدير التنفيذي لصندوق رجال المال والتنمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى