اليمن تشارك في أعمال المنتدى العربي الثاني من أجل المساواة في بيروت

> بيروت "الأيام":

>
تشارك اليمن ممثلة بالسيدة نجلاء أحمد عمر الصياد المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الإجتماعية في أعمال المنتدى العربي الثاني من أجل المساواة في العاصمة اللبنانية بيروت خلال الفترة 6_7 يونيو الذي تنظّمه لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، المنتدى العربي الثاني من أجل المساواة تحت عنوان "صوت واحد... المساواة في الأمن الغذائي".


ويشارك في المنتدى الذي أُفتتح، الثلاثاء، في بيت الأُمم المتحدة في بيروت ويستمر يومين، وزراء عرب ومندوبون رفيعو المستوى ومسؤولون كبار معنيون بالتخطيط، والتنمية الإجتماعية، والزراعة، والإقتصاد، والتجارة، وقضايا الشباب، بالإضافة إلى ممثلين عن المنظمات الإقليمية، وشبكات المجتمع المدني، والمؤسسات الأكاديمية، ومراكز الفكر الدولية، وممثلين عن وكالات الأمم المتحدة العاملة في المنطقة العربية.

كما سيناقش المنتدى اتجاهات وآثار عدم المساواة الناتجة عن التطورات العالمية والإقليمية الراهنة، بسبب ازدياد حدة انعدام الأمن الغذائي في المنطقة العربية، وسيعرض سياسات مبتكرة وعملية لمعالجة عدم المساواة، مع التركيز على الأمن الغذائي كأحد الأشكال الحالية له".

كما سيتخلل المنتدى جلسة خاصة لإستعراض تطورات مبادرة جسور لرفع مستوى الإلتزام بزيادة فرص العمل للشباب والشابات، وتعزيز فرص توظيفهم، وذلك بحضور النجمة اللبنانية إليسا، الوجه الإعلامي للمبادرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى