تحرير شيخ قبلي مختطف وتسليم الخاطفين للأمن

> طورالباحة "الأيام" خاص:

>
قالت مصادر محلية بمديرية طورالباحة أمس الأحد، إن المتهمين بعملية اختطاف الشيخ القبلي صدام البوكري، جرى تسليمهم لأجهزة الأمن بالمديرية بعد قيام شخصيات قبلية بالإفراج عن الشيخ المختطف، وفرار المتهمين إلى الشعاب والجبال وقت الحادثة.

وأشار المصدر إلى تدخل عدد من المشايخ من قبيلتي العطوين والبريمة، الذين تعانوا مع الحملة الأمنية، وسهلوا متابعة الجناة في واقعة اختطاف الشيخ صدام البوكري وتسليمهم إلى الأمن.

هذا وعبر قائد الحملة الأمنية العميد حمدي شكري الصبيحي قائد الفرقة الثانية عمالقة السابعة مشاة بالشكر الجزيل لقبيلة العطويين والبريمة، الذين بذلوا جهودا جبارة، من أجل كبح جماح الفتنة وتسليم المتهمين بقضية اختطاف الشيخ صدام البوكري.

وأشاد العميد شكري  بقبيلة العطويين وعلى رأسهم الشيخ عبدالحكيم العطوي، وكذلك الشيخ عادل العطوي تسهيل متابعة الجناة، وكل من شارك في رأب الصدع، كلا بصفته واسمه والذين بذلوا جهودا يشكرون عليها.

كما أثنى العميد حمدي شكري على مشايخ ووجهاء قبيلة البريمة، وعلى رأسهم الشيخ أنور حيدر البريمي، والذين كان لهم دور يشكرون عليه، من خلال أخذ المخطوف وعدم تسليمه للخاطفين، بعد أن وصلوا إلى محاذاة طريق قبيلة البريمة، وتسليم المخطوف إلى الشيخ عبدالحكيم العطوي.

ودعا العميد حمدي شكري الصبيحي كل قبائل الصبيحة إلى لم الشمل والتعاون مع الحملة الأمنية،  وعدم التستر على أي عنصر يقوم بزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، علما بأن جميع المشايخ قد وقعوا على العهد المبرم سابقا، بالتعاون وعدم التستر على أي شخص كان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى